1 نيسان 2020 | 17:43

فن

‏"نساء من دهب" يستأنف تصويره في بيروت وفريق العمل خضع لفحوصات الكورونا

‏

من المقرر أن يستأنف يوم غدٍ تصوير مسلسل " نساء من دهب" في بيروت، حيث خضع كل العاملين في المسلسل بطلب من شركة " الصباح للإنتاج لفحوصات الكورونا للاطمئنان إلى صحة الجميع، وللانطلاق بظروف آمنة بعد تعقيم الستوديو تقليص عدد الفريق التقني واعتماد كل سبل الوقاية.

ومن المقرر ان تصدر نتائج الفحوص يوم غدٍ، قبل ان تدور الكاميرا، حيث سيتم التأكد من سلامة كل العاملين في المسلسل قبل دخولهم الستوديو.

وقد طلب من فريق العمل التزام الوقاية خارج مواعيد التصوير، والتزام الحجر المنزلي، لضمان سلامة الجميع.

وقد علم " مستقبل ويب" أنه تم نقل النجمات نبيلة عبيد ونادية الجندي وسميحة أيوب وهالة فاخر بطلات العمل من الفندق اللواتي كن يقمن فيه إلى فندق آخر، وتم الاتفاق معهن على تعديل السيناريو، حيث ألغيت المشاهد التي تتطلب وجود اكثر من ممثلين، واستعيض عنها بمشاهد اخرى، دون المس بالسياق الدرامي.

وقد تم لغاية اليوم تصوير ثلثي المسلسل، وتأمل شركة " الصباح" في إنجاز العمل قبل انطلاق شهر رمضان المبارك كي لا يطاله التأجيل، خصوصاً أن الشركة ملتزمة بعقد مع محطة MBC التي اشترت حقوق عرض العمل الذي يعيد النجمات الكبيرات إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب طويل.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

1 نيسان 2020 17:43