2 نيسان 2020 | 14:09

إقتصاد

"تجار صيدا " تطلق مبادرة لمساعدة العاملين في القطاع

عقد مجلس إدارة جمعية تجار صيدا وضواحيها اجتماعاً طارئاً في مقرها في المدينة برئاسة رئيس الجمعية علي الشريف خصص لتدارس اوضاع القطاع التجاري في المدينة والجوار والعاملين فيه في ظل استمرار الأزمة الناجمة عن تفشي فيروس كورونا وتداعياتها على الوضع الإقتصادي المتأزم اساساً وعلى الأوضاع المعيشية للمواطنين ومن ضمنهم بطبيعة الحال التجار والعاملون في القطاع التجاري من موظفين وأجراء .

وجاء في بيان صادر عن الجمعية أنه " وأمام تمديد حال التعبئة العامة في ضوء استمرار خطر تفشي وباء الكورونا وبالتالي اضطرار المؤسسات والمحال التجارية للإقفال اسبوعين آخرين التزاماً بالقرار وحرصا على السلامة العامة ، تداول المجتمعون في امكانية اطلاق مبادرة من الجمعية تجاه الموظفين والأجراء والعاملين في القطاع التجاري لمساعدتهم على مواجهة هذه الظروف المعيشية البالغة الصعوبة، حيث حظيت هذه الفكرة بإجماع مجلس الإدارة وتقرر البدء بتنفيذها فوراً من خلال آلية محددة لدعمهم تتيح للزملاء التجار المساهمة في هذه المبادرة . لذا ، نرجو من جميع الزملاء التجار في المدينة تزويدنا بمعلومات عن اسم المؤسسة وعدد الموظفين لديها على ارقام الهاتف او "الواتس اب" التالية :03/386898 -03/404246 - 71/814849 - 03/466496 .".

ودعت الجمعية التجار الى اوسع حملة تضامن وتكافل فيما بينهم تجاه قطاعهم والعاملين فيه في هذه الأزمة الغير مسبوقة في تاريخ لبنان على أمل ان نتمكن من اجتيازها على خير ويستعيد هذا البلد سلامته وعافيته .

المصدر : رأفت نعيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

2 نيسان 2020 14:09