4 نيسان 2020 | 18:27

فن

بينك تكشف عن إصابتها بالكورونا وتهاجم النظام الصحي في اميركا

بينك تكشف عن إصابتها بالكورونا وتهاجم النظام الصحي في اميركا

كشفت المغنية الأميركية أليشيا بييث مور، الشهيرة باسم "بينك"، عن إصابتها بفيروس كورونا، عبر حسابها على تويتر، وقالت إنها أجرت اختبارات أظهرت إصابتها بالفيروس.

وأضافت: "قبل أسبوعين، ظهرت على ابني جيمسون البالغ من العمر ثلاث سنوات أعراض كورونا. ولحسن الحظ، حصل طبيب الرعاية الأولية لدينا على نتائج الاختبارات، وكانت نتائجي إيجابية".

وتابعت بينك: "قبل بضعة أيام فقط تم إعادة اختباراتنا ولحسن الحظ ظهرت النتائج سلبية للفيروس".

وهاجمت بينك إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب بحسب CNN، قائلة: "إنها مهزلة مطلقة وفشل حكومتنا في عدم جعل الاختبار متاحًا على نطاق أوسع... يجب أن نجعل الاختبار مجانيًا ويمكن الوصول إليه على نطاق أوسع لحماية أطفالنا وعائلاتنا وأصدقائنا ومجتمعاتنا".

وتابعت "هذا المرض خطير يجب أن يعرف الناس أن المرض يصيب الصغار والكبار، الأصحاء وغير الصحيين، الأغنياء والفقراء".

كما أعلنت بينك تبرعها بمبلغ 500 ألف دولار لصندوق الطوارئ بجامعة تمبل في فيلادلفيا على شرف والدتي، جودي مور، التي عملت هناك لمدة 18 عامًا في مركز زراعة القلب.

إلى جانب 500 ألف دولار أخرى لصالح صندوق الأزمات المعني بمواجهة فيروس كورونا في مدينة لوس أنجلوس.

ودعت بينك الأميركيين إلى البقاء في المنزل، لأن الأسبوعين المقبلين "حاسمان". وكررت نداءها مرتان في ختام بيانها:"رجاء ابقوا في المنزل، رجاء ابقوا في المنزل".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

4 نيسان 2020 18:27