7 نيسان 2020 | 11:29

إقتصاد

صيدا: القطاع التجاري يتضامن مع نفسه

صيدا: القطاع التجاري يتضامن مع نفسه


تنفيذا للمبادرة التي اطلقتها جمعية تجار صيدا وضواحيها تجاه موظفي واجراء وعاملي القطاع التجاري على مواجهة الظروف الصعبة الناجمة عن ازمة تفشي فيروس كورونا وتداعياتها الاقتصادية والمعيشية عليهم، باشرت الجمعية بتوزيع مساعدات غذائية على الموظفين والأجراء والعاملين في المؤسسات التجارية في المدينة والجوار وذلك بمساهمة من عدد من التجار والمتبرعين .

رئيس الجمعية علي الشريف أشار الى ان " آلية توزيع هذه المساعدات تعتمد ما يرد الى الجمعية من التجار من لوائح اسمية بالموظفين والأجراء والعاملين في مؤسساتهم ومحالهم التجارية ".

وقال " خلال ثلاثة ايام منذ اطلاق هذه المبادرة تم توزيع حصص غذائية على اكثر من 300 موظف وعامل وأجير منهم في صيدا والجوار ، وتتم تلبية اي طلب من هذا النوع تتقدم به كل مؤسسة تجارية سواء كانت مسجلة في الجمعية او غير مسجلة طالما هناك اناس بعد من الموظفين والعمال .

وأضاف " اننا وفي ظل استمرار هذه الأزمة الاقتصادية والمعيشية وأمام تمديد حال التعبئة العامة في مواجهة خطر تفشي وباء الكورونا واستمرار اقفال المؤسسات والمحال التجارية ، سنستمر بهذه المبادرة لأن هناك حاجة لذلك " .

وتوجه الشريف بالشكر والتقدير الى كل من ساهم ويساهم بهذه المساعدات من تجار ومتبرعين والتي رأى انها أبلغ تعبير عن تضامن القطاع التجاري مع نفسه في مواجهة هذه الأزمة .





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 نيسان 2020 11:29