21 نيسان 2020 | 17:52

فن

نجوم سنفتقد إليهم في "رمضان 2020 "

نجوم سنفتقد إليهم في

لن ينسى صناع الدراما العربية موسم 2020  على الإطلاق. فهو الموسم الذي كلفهم خسائر مادية، مع إيقاف تصوير أعمالهم بسبب فيروس كورونا، ثم استئناف بعضها مع تعديل السيناريو بما يضمن إلغاء التجمعات، الأمر الذي ادى إلى إيقاف أعمال لم تتمكن من تعديل السيناريو دون المس ببنيان القصة.

فمن هم ابرز النجوم الذين سنفتقدهم هذا الموسم؟

تيم حسن:

اعتاد الجمهور العربي تواجده على الشاشة في شهر رمضان، منذ نجاح مسلسله " تشيللو" مع نادين نجيم عام 2015 ليصبحا ثنائياً ويقدما معاً أنجح الأعمال. وبتوقف تصوير الموسم الرابع من " الهيبة" يغيب تيم للمرة الأولى منذ سنوات.

نادين نجيم:

منذ نجاحها في مسلسل " لو" مع عابد فهد عام 2014  باتت نادين نحيم رقماً صعباً راهن عليه المنتج صادق الصباح لتصبح نجمة الشاشة في كل موسم رمضاني، وتحتل مسلسلاتها رأس القائمة في الأعمال الأكثر مشاهدة.

هذا العام تغيب عن السباق الرمضاني، بعد إيقاف تصوير مسلسلها " 2020".

قصي خولي: 

كان من المقرر ان يجتمع مع نادين نجيم في مسلسل "2020"   بعد نجاحهما العام الماضي في مسلسل " خمسة ونص" إلا ان إيقاف التصوير اخرجه من المنافسة.

وكان قصي قد ابتعد منذ العام 2016 بعد فشل مسلسله " جريمة شغف"  ثم عاد العام الماضي إلى الدراما المشتركة، ليعود اليوم مرغماٍ إلى صفوف المتفرجين.

سيرين عبد النور:

تشهد مسيرة سيرين عبد النور منذ سنوات تخبطاً بدأ عام 2016 عندما أعلنت انسحابها من سباق رمضان لأنها لم تتلق عروضاً مناسبة، لتعود مع " قناديل العشاق" عام 2017  الذي لم يحصد نجاحاً يقارن بأعمال سيرين الماضية. بعدها أطلت ضمن سباعية " الشهر السابع" في مسلسل " حدوتة حب" في رمضان 2018  ولم يحظ بالنجاح بسبب مشاكل في التسويق، لتستعيد تألقها العام الماضي في الموسم الثالث من " الهيبة".

ومع خروج مسلسلها " دانتيل" من السباق، تطل سيرين من خلال برنامج مسابقات ستقدمه طوال الشهر الفضيل ليعوض غيابها درامياً.

هيفاء وهبي:

بعد غيابها العام الماضي، كان من المقرر ان تعود هيفاء وهبي بقوة من خلال مسلسل " اسود فاتح" الذي يجمعها للمرة الاولى بشركة " الصباح"، إلا ان ايقاف التصوير اوقع المسلسل في مأزق ولم يعد ثمة إمكانية لاستكماله.

ومع خروج مسلسلها من السباق، خرج أيضاً فيلمها " اشباح اوروبا" من سباق افلام عيد الفطر، التي لن ترى النور بسبب الاستمرار في إقفال صالات السينما.

معتصم النهار:

بعد نجاحه في مسلسل " خمسة ونص" مع نادين نجيم وقصي خولي في رمضان الماضي، كان من المقرر أن يظهر الممثل السوري معتصم النهار في مسلسلي "أسود فاتح" مع هيفاء وهبي، و" من الآخر" مع ريتا حايك إلا ان المسلسلين خرجا من المنافسة.

ويعتبر البعض ان معتصم يبدو محظوظاً بالابتعاد قليلاً لأنه متواجد على مدار السنة عبر الشاشة من خلال مسلسل " ما فيي" بموسميه، وحضوره الدائم قد يفقده الكثير من الوهج.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 نيسان 2020 17:52