22 نيسان 2020 | 18:38

أخبار لبنان

المطرانان حداد والعمار يُعزّيان بضحايا جريمة بعقلين

تقدّم راعيا أبرشيتي صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك والموارنة المطرانان ايلي حداد ومارون العمار بالتعازي الى اهالي بلدة بعقلين الشوفية وذوي ضحايا الجريمة المروعة التي شهدتها البلدة امس الثلاثاء .

المطران حداد

فقد وجّه المطران حداد " رسالة تعزية لأهالي بلدة بعقلين مجتمعين وخاصة لذوي الضحايا الذين سقطوا في حادث قتل مؤلم".

وشدد حداد في بيان "على ضرورة مراقبة السلاح المتفلت بين الناس المرخص وغير المرخص" . وألمح الى أن " بعقلين اشتهرت بأنها مدينة الثقافة والتلاقي والإنفتاح على جميع شرائح المجتمع ومكوناته". وقال" لقد أدهشنا فعلا ما حدث في هذه المدينة المسالمة".

ورفع المطران حداد " الصلاة من أجل الذين سقطوا ومن أجل أن يعزي الإيمان بالله العادل أهل الضحايا لبنانيين وسوريين، معرباً عن ثقته التامة بفاعليات المدينة والمنطقة وبالقوى الأمنية لمتابعة ملابسات الحادثة وكشف المجرمين".

المطران العمار

من جهته أجرى المطران مارون العمار اتصالاً هاتفياً بكل من النائب مروان حماده ورئيس بلدية بعقلين عبدالله الغصيني، أعلن فيه تضامنه مع الأهالي، معزيا بالضحايا.

وأعرب المطران العمار  في بيان عن " أسفه الشديد للجريمة المروعة التي وقعت في البلدة ، معلناً" وقوف المطرانية المارونية الى جانب أبناء بعقلين وأهلها، ومنطقة الشوف في مصابهم الأليم".وقال: "إن ما أصابكم، أصابنا جميعا، فأنتم الأهل والقدوة في المحبة والوطنية، ونتقدم من أهلنا في بعقلين ومن جميع اهالي الضحايا وفاعليات المنطقة بأحر التعازي والمواساة، وسنبقى نفرح سويا ونحزن معا. نطلب الرحمة والمغفرة للضحايا".


رأفت نعيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 نيسان 2020 18:38