23 نيسان 2020 | 22:00

فن

نوال الزغبي: مسجونة في منزلي منذ شهرين وأتوقع نهاية كابوس "كورونا" قريباً

نوال الزغبي: مسجونة في منزلي منذ شهرين وأتوقع نهاية كابوس

أكدت الفنانة نوال الزغبي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الإعلامي وائل الإبراشي على القناة المصرية الأولى، أنها تلتزم الحجر المنزلي منذ شهرين، وأنها خرجت مرة واحدة فقط إلى الستوديو لتضع صوتها على شارة مسلسل " سلطانة المعز" للفنانة غادة عبد الرازق، الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك.

ودعت نوال الناس إلى التزام منازلهم، مؤكدة أنه الخيار الوحيد لاحتواء الوباء، وأضافت "السجن المنزلي أفضل من سجن المستشفى".

وأكدت نوال أنها تمنع أولادها من الخروج من المنزل خوفًا عليهم، ودعت الجميع إلى ضرور التحمل شهرين لكي تعود الحياة إلى طبيعتها.

وكشفت نوال عن روتينها في العزل المنزلي، قائلة :"أقوم بتحضير الإفطار يوميًا، وأفضل القراءة، وأعمل على إنهاء الألبوم الخاص بي على التلفون، كما أتسلى مع أولادي وأحرص على الاطمئنان على أهلي يوميًا".

ودعت للوقوف بشكل قوي أمام فيروس كورونا، متوقعة للبنان الخروج من أزمة كورونا قريبًا بسبب اتباع إجراءات الحظر بشكل قوي، مطالبة الدولة بتقديم المساعدات للمواطنين، وأن تقف بجانبهم حتى تمر أزمة كورونا، لأن الحجر المنزلي يعطل عمل الكثيرين.

وتحدثت نوال عن العنف الممارس ضد المرأة خلال فترة الحجر المنزلي، مؤكدة أن حالات العنف ضد المرأة زادت كثيرًا بعد ظهور فيروس كورونا بسبب بقاء الناس في المنازل شاجبة هذه الظاهرة غير الإنسانية.

كما تحدثت نوال عن تفاصيل طلاقها من زوجها إيلي ديب بعد انفصال دام 12 عامًا، قائلة :"أنا مطلقة رسميًا".

وقالت إن الحكم صدر في لبنان وإنه توقف سابقاً لأنه أرسل إلى الفاتيكان.

وأشارت نوال إلى أن طلاقها وما تبعه من مشاكل أثر على عملها في البداية وأتعبها كثيرًا، لذا قررت رفض الزواج مرة ثانية، مؤكدة أن من يتزوج مرة واحدة لا يكرر التجربة.

وقالت إن ولديها بلغا الثامنة عشر من عمرهما، وإنهما يغاران إذا أقدم أحد في العمل على الحديث معها، ولن يتقبلا ان تتزوج ثانية.

 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 نيسان 2020 22:00