29 نيسان 2020 | 20:32

أخبار لبنان

مخّول نعى النائب السابق نجم: آمن بكل ما يجمع اللبنانيين

مخّول نعى النائب السابق نجم: آمن بكل ما يجمع اللبنانيين

غيّب الموت النائب السابق المحامي جورج نجم بعد صراع مع المرض وبعد مسيرة زاول خلالها نجم مهنة المحاماة طيلة آكثر من 35 عاما ودخل الندوة البرلمانية عام 2000 نائباً آنذاك عن كتلة "الوفاء للمقاومة" وتميز بدفاعه عن القضايا الوطنية وقضايا الجنوب ومنطقته جزين.

ونعى الراحل كل من عائلته وعائلات وأهالي بلدته عين المير وبلديتها ورئيس البلدية نادر مخول الذي رثاه بكلمة مؤثرة قال فيها : "وفي الليلة الظلماء .. يُفتقد الأستاذ جورج نجم .. يغيب ابن بلدتنا ونائب الشعب سابقاً بعد صراع طويل مع المرض .. تفقده عائلته أباً عطوفاً ، طيب الروح كبير القلب ، وتفقده عين المير ابناً باراً وفياً ، ويفقده الجسم الحقوقي مدافعاً عن الحق مكرساً حياته في خدمة العدالة .. ويفتقده لبنان رجل قيم ومبادىء وسياسياً وممثلاً للشعب في الندوة البرلمانية ، مؤمناً بكل ما يجمع بين اللبنانيين وكان دائماً داعياً للحفاظ على الوحدة والتلاقي والعيش الواحد ".

واضاف مخول " ان غياب الأستاذ جورج نجم هو خسارة لعائلته التي فجعت برحيله وهو ايضا خسارة لبلدته التي عشق ارضها ولازمها وواكبها في كل المراحل وبقي الى جانب اهلها في اصعب المحطات ، وخسارة لأصدقائه وزملائه وكل من عرفه انساناً صدوقاً محباً للناس قريباً منهم ومن همومهم وحاملاً قضاياهم داخل قبة البرلمان وخارجها .. ".

هذا ويحتفل بالصلاة لراحة نفس الراحل نجم عند الثانية من بعد ظهر يوم غد الخميس، في كنيسة مار نقولا في مسقط رأسه عين المير، قضاء جزين . وتقبل التعازي ايام الجمعة والسبت والأحد 1 و2 و3 ايار في منزل الفقيد الكائن في عين المير.

رأفت نعيم




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

29 نيسان 2020 20:32