12 أيار 2020 | 14:16

المنسقيات و القطاعات

عاكوم في يوم الممرض: اليد المعطاءة والرحيمة أثناء الحرب والسلم

قال منسق فرع التمريض المركزي في قطاع المهن الحرة في "تيار المستقبل" معروف عاكوم إن "الممرض هو ذلك الجندي المجهول الذي قلما يعطى حقه وتقدر مكانته في مجتمعاتنا وضمن الدوائر الرسمية، إلا أنه كان ولايزال ملاك الرحمة الذي لا يألو جهداً في تقديم يد العون والرحمة والعناية لكل من يريدها من دون اكتراث لما يعانيه هو، ووضعه المهني والاقتصادي".


وأضاف، في بيان "كل عام يحتفل العالم بيوم الممرض العالمي تكريماً واحتفاءً بالدور العظيم الذي يقوم به الممرض في شتى المواقف والظروف، فهو اليد المعطاءة والرحيمة أثناء الحرب والسلم والرخاء والشدة".

وأشار إلى "أن هذا العام يمر ونحن في ظل وباء عالمي حيث تثبتون للعالم أجمع أنكم الملاذ الوحيد لهم وانكم أصحاب الهمم الذي لا تكل ولا تمل، بوركت ايديكم يا أبطال الميدان. ان الله لا يعطي أصعب المعارك إلا لأقوى جنوده عسى أن تكون دائماً بخير، حفظكم الله و ابدل الله تعبكم فرجاً. دمتم في حفظ الرحمن".

ووجه تحية "الى ممرضي و ممرضات المستقبل الذين وعلى مدار السنة في عمل متواصل واحتكاك مباشر مع الناس من جهة تقديم الخدمات الصحية لهم على الأراضي اللبنانية كافة ".

وختم: "بوركت ايديكم وكل عام وأنتم بخير".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 أيار 2020 14:16