13 أيار 2020 | 22:07

رياضة

7 لاعبين يثيرون "حيرة زيدان" في تشكيلة ريال مدريد

7 لاعبين يثيرون


يواجه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني ما قد يصفه المدربين الآخرين، بمشكلة جميلة، عند اسئناف بطولة الليجا من جديد.

وأوضحت صحيفة "أس" الإسبانية، أن مع عودة الليجا بعد التوقف بسبب فيروس كورونا، سيكون لدى مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان سبعة لاعبين متاحين الآن في تشكيلته يعملون على نطاق واسع للاختيار بينهم، وهم: جاريث بيل (30 عامًا) أو إبراهيم دياز (20) أو فينيسيوس جونيور (19) أو ردريغو غوس (19) أو لوكاس فاسكيز (28) أو ماركو أسينسيو (24) أو إيدين هازارد (29).

يجب أن يدخل زيدان الليجا بعد الحجر الإلزامي في الدولة مع سبعة لاعبين مهاجمين على الأجنحة، السؤال هو من سيلعب؟ عندما يذهب زيدان 4-3-3، حيث سيتعين عليه التخلص من خمسة لاعبين، وعندما يقرر اللعب بطريقة على 4-4-2 من المحتمل أن يعتمد على لاعب واحد في التشكيلة الأساسية.

الحقيقة هي أن إيدين هازارد من المرجح أن يكون الاختيار رقم واحد لزيدان، مما يعني ستة خلفه في قائمة الانتظار، حاول زيدان فيهم جميعهم باستثناء إبراهيم دياز الذي لعب فقط في كأس ملك إسبانيا ضد سالامانكا وفي سانتياغو برنابيو ضد ريال سوسيداد.

في حالة فينيسيوس، سيتعين على زيدان أن يصبح أكثر هدوءًا معه، لقد كان من الصعب للغاية على البرازيلي أن يكتسب الثقة الكاملة لمدربه، ولكن في المباريات الأخيرة كان لديه بالفعل بعض الثقة، وكانت مباراة الكلاسيكو هي الأفضل له مع الفريق، مما يضعه في وضع جيد للقتال لمواصلة اللعب كأساسي.

الشخص الذي يبدو أنه الأقل فرصًا للعب هو جاريث بيل بعدما استنفذ زيدان كل طاقته معه، ولم يرتق الويلزي لمستوى التوقعات.

وسيكون ماركو أسينسيو المستفيد الكبير من الحياة الطبيعية الجديدة في مدريد، ويمكن أن يراهن زيدان على الترايدنت الذي حلم به في الصيف، وهو الاعتماد على كريم بنزيمة وإيدين هازارد وأسينسيو، وسيعتمد ذلك على كيفية استجابة أسينسيو عندما تصل المباريات الرسمية في يونيو، أماالشخص الذي يعرف أنه سيكون لديه دقائق لتفانيه وتضامنه في المباراة هو لوكاس فاسكيز.

المصدر :صحيفة أس


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 أيار 2020 22:07