كورونا في لبنان ساعة بساعة

1114

إصابة مؤكدة

26

وفيات

663

شفاء تام

17 أيار 2020 | 17:48

المنسقيات و القطاعات

طه جدّد الدعوة إلى التزام المنازل: حذاري الإنزلاق نحو الكارثة

طه جدّد الدعوة إلى التزام المنازل: حذاري الإنزلاق نحو الكارثة

جدّد المنسق العام لـ "تيار المستقبل" في عكّار المحامي خالد طه دعوة "أهلنا" في عكار إلى إلتزام المنازل وأخذ الحيطة والحذر وعدم الخروج إلاّ للضرورة القصوى.


وقال طه في بيانٍ باسم المنسقية: "لطالما كنّا نناشدكم وندعوكم إلى إلتزام المنازل منعاً لإنتشار وباء كورونا في مجتمعاتنا وقرانا وبلداتنا. ولكن مع الأسف هناك فئة كبيرة لا تزال تتصرّف مع الأمر بخفّة وعدم مسؤولية، وهؤلاء يعرّضون حياتهم وحياة أحبائهم وحياة الأشخاص الملتزمين والمحجورين أيضاً منذ أشهر، والجميع للخطر، الذي بدأنا نتلمّسه في عكار عبر ارتفاع أعداد الإصابات بشكل يومي. لقد أصبحنا في دائرة الخطر، فحذاري من الإنزلاق نحو الكارثة".


أضاف:" إننا إذ نتمنى الشفاء للمصابين والسلامة للجميع ، نتمنى من باب الحرص على المسؤولية الإجتماعية ، التجاوب مع دعوات الإلتزام من جهة والتجاوب مع حملات الفحوصات العشوائية التي تُجرى في المناطق والقيام بفحص الـ PCR لتحديد الإصابات وتطويقها للخروج بسلام من هذه الأزمة".


وختم" حمى الله أهلنا في عكار والجميع وحمى وطننا لبنان من كلّ سوء". 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 أيار 2020 17:48