17 أيار 2020 | 23:14

أخبار لبنان

صليبا ردّ على عازار: راكمتم ارباح لن تؤثر فيها خسارة سنة وسنطبق القانون ٥١٥


ردّ رئيس حركة شباب لبنان ايلي صليبا في بيان على "البيان الصادر عن منسق اتحاد المؤسسات التربوية في لبنان الاب بطرس عازار" شاكرا له "تهنئته لنا على نيلنا ما طالبنا به"، مؤكدا ان "لا غايات ولا مصالح خلف ما طلبنا به الا صحة طلاب لبنان وراحة ذويهم الاقتصادية في هذه الظروف الاكثر من صعبة".

واكد صليبا ان "معظم المدارس الخاصة استعملت كل سبل الضغط على الوزير لاستئناف العام الدراسي ولو ليوم واحد لاجبار الاهل على دفع الاقساط، وفشلت امام ارادة الناس".

واضاف صليبا في ردّه: "ان الارباح التي راكمتها معظم المدارس التي تمثلون على مرّ السنوات كفيلة بأن تغطي مصاريف العام الحالي وبالتالي فانها قادرة على اعفاء ذوي الطلاب من الاقساط او ما تبقى منها للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠".

وختم : " التهويل بقرارات واجراءات واقتراحات خطيرة لا ينفع بعد اليوم، فالناس شبعوا كلاما فارغا ولن نقبل بعد اليوم الا باخضاع الموازنات لرقابة لجان الاهل بصورة فعلية وليس صورية عملا بالقانون ٥١٥ للتأكد من عدم وجود ارباح خيالية، وقد اخذنا هذه القضية في صدرنا ولن نترك اهلنا عرضة للابتزاز من اي كارتيل كان".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 أيار 2020 23:14