كورونا في لبنان ساعة بساعة

1233

إصابة مؤكدة

27

وفيات

708

شفاء تام

23 أيار 2020 | 18:16

نواب المستقبل

وادي خالد شيعت والد النائب محمد سليمان

عكار - عامر عثمان 


بمأتم شعبي مهيب ودعت وادي خالد وعائلة سليمان والعشائر العربية فقيدهم المرحوم الحاج مصطفى علي سليمان والد النائب محمد سليمان.



وشارك في التشييع مفتي الجمهورية الشيخ عبداللطيف دريان ممثلاً برئيس دائرة الأوقاف الأسلامية في عكار الشيخ مالك جديدة الذي أم الصلاة عن روح الفقيد في مسجد "الهيشة" بحضور النائب وليد البعريني ممثلاً الرئيس سعد الحريري، والدكتور هيثم عز الدين ممثلاً الرئيس نجيب ميقاتي، ومنسق "تيار المستقبل" في عكار المحامي خالد طه ممثلًا الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، وحسن شندب ممثلاً اللواء أشرف ريفي وعضو المكتب السياسي في "تيار المستقبل" الدكتور سامر حدارة.



وقد حضر معزياً ممثلون عن القيادات العسكرية والأمنية وعدد من رؤوساء اتحادات البلديات في عكار وبلديات ومخاتير ووفود عشائرية ومشايخ ورجال دين.



وعقب الصلاة عن روحه ألقى الشيخ مالك جديدة كلمة باسم مفتي الجمهورية وأبلغ تعازي صاحب السماحة لأهل الفقيد وقال في كلمة له :" جئت أحمل أليكم خالص العزاء بوفاة هذا الرجل الذي نذر نفسه لخدمة أهله محبيه في هذا الوادي الطيب وفي عكار والذي أعطى كل معاني القيمة والطيبة للأخلاق والرقي والتعامل بأنسانية داعيًا الله أن يتغمده فسيح جناته ويصبر أهله وذويه على فقدناه".



وتلقى سليمان سلسلة اتصالات تعزية من: رئيس مجلس النواب نبيه بري والرئيس سعد الحريري والرئيس نجيب ميقاتي والنائب بهية الحريري والنائب عاصم عراجي والنائب محمد قرعاوي والنائب علي درويش والنائب هادي حبيش والنائب طارق المرعبي والنائب مصطفى حسين والنائب السابق مخايل الضاهر وأمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري والمدير العام للأمن الداخلي اللواء عماد عثمان وأمين عام مجلس النواب عدنان ضاهر. 


هذا ويستمر التعازي في منزل النائب سليمان في الهيشة-وادي خالد، وسط تدابير احترازية واجراءات وقائية اتخذت من أهل الفقيد منعاً للتزاحم وتفادياً لانتشار فيروس "كورونا".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 أيار 2020 18:16