24 أيار 2020 | 14:27

أخبار لبنان

أحمد الحريري يشكر "جمعية جامع البحر " وينوه برسالتها


استقبل رئيس جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا حسن صفدية في مقرها في " دار السلام " في " شرحبيل –صيدا" مستشار أمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري للشؤون الصيداوية رمزي مرجان محمود بعاصيري موفدين من الحريري حيث قدما بإسمه الشكر الى صفدية وأسرة الجمعية على جهودهم في الإشراف على اعداد وتحضير وجبات إفطار في مطبخ واحة السلام قدمها الحريري لحوالي 85 عائلة صيداوية ممن هم أكثر حاجة وبشكل يومي طوال شهر رمضان المبارك .

ونقل مرجان الى صفدية تحيات الحريري وتهنئته بحلول عيد الفطر المبارك ، وتقديره للرسالة التكافلية لجمعية جامع البحر في رعاية كبار السن وخدمة المجتمع الصيداوي مؤكداً بإسم الحريري الوقوف الى جانب الجمعية والتضامن معها في ازمتها . كما اثنى مرجان على نوعية وجودة الخدمة وغنى الوجبات التي اعدها مطبخ الجمعية لتقديمها الى مستحقيها ضمن مبادرة الحريري .

من جهته شكر صفدية الحريري على ثقته بالجمعية معرباً عن تقديره لهذه المبادرة تجاهها. ثم قام مرجان وبعاصيري بجولة برفقة صفدية على اقسام "دار السلام" مطلعين منه على الخدمات التي تقدمها الجمعية والبرامج التي تحضر لتنفيذها .

رأفت نعيم



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

24 أيار 2020 14:27