24 أيار 2020 | 18:17

أخبار لبنان

روكز: الحقيقة لا بد أن تظهر

روكز: الحقيقة لا بد أن تظهر

غرّد النائب شامل روكز على حسابه على "تويتر":"يبدو أن زمن "أبناء الشائعات" عاد بقوة! كل يوم يطالعنا البعض عبر مواقع التواصل برواية جديدة لا أساس لها من الصحة والمصداقية، الا في المخيلات المريضة والنوايا الخبيثة وبين ممتهني التحريف والتأليف".

أضاف: "وبينما لم يجد المنزعجون من مواقفنا الأخيرة رداً في السياسة، عمدوا الى هذا الاسلوب، تارةً عبر نبش صور عمرها سنوات، وطوراً عبر اختراع سيناريوهات وفبركة اخبار، وكلها أساليب مغرضة لأهداف معروفة".

وتابع: "واذ نتوقع في الأيام المقبلة المزيد من هذه الشائعات والفبركات، نؤكد للمحبين أننا سنعلن عبر مكتبنا عن أي اجتماع نعقده أو رأي نقوله أو موقف نصدره، لأننا لا نخجل بما نفعل، وكل ما يصدر من الخارج من تسريبات لا يعنينا... ماكينة الكذب شغالة، ولكن الحقيقة لا بد أن تظهر!"

وكان بعض وسائل التواصل الاجتماعي تداول معلومات عن اجتماع عقد في بيت الكتائب شارك فيه روكز وتم خلاله التوافق على تحركات على الأرض بعد عيد الفطر."

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

24 أيار 2020 18:17