25 أيار 2020 | 23:29

فن

هيفاء وهبي تردّ على ادعاء مدير أعمالها زواجها منه

هيفاء وهبي تردّ على ادعاء مدير أعمالها زواجها منه

ردّت الفنانة هيفاء وهبي على مدير أعمالها السابق محمد وزيري الذي ادعى زواجها منه سراً عبر تغريدة مبهمة على حسابها على "تويتر" لم تنفِ خلالها الزواج ولم تؤكده.

جاء في التغريدة  "ادعاء إثبات زواج المدعى عليه م.و هو كلام عار عن الصحة وسأتخذ بعد انتهاء الإجازة القضائية، الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير وسوف ننتظر نتيجة التحقيق وما أسفر عنه حكم القضاء في ذلك شكرا!".

?s=19

وكان وزيري قد تقدّم بدعوى قضائية لإثبات زواجه من الفنانة،وأقيمت دعوى إثبات الزواج في نيابة قصر النيل يوم 16 أيار، وتحددت أولى جلساتها يوم 2 حزبران المقبل.

وتأتي دعوى محمد، بعد أيام على الدعوى التي رفعتها ضدّه هيفاءعن طريق المستشار ياسر قنطوش، الذي قدم بلاغاً ضد وزيري، يتهمه فيه بالاستيلاء على أموال هيفاء.

وأوضحت هيفا في شكواها أن المشكو في حقه كان يعمل مدير أعمالها في مصر، ويتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات التي تخصها، وكان يتولى تسلّم القيمة المادية المتفق عليها للحفلات والمسلسلات من المنتجين والمتعهدين ويتولى إيداعها البنك في حسابها، إلا أنه استغل التوكيل المحرر له من قبل الشاكية وسحب مبالغ مالية من حسابها المودع ببنك الإمارات دبي الوطني، وأودع تلك المبلغ في الحساب الخاص به دون علم الشاكية.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 أيار 2020 23:29