26 أيار 2020 | 21:42

فن

والد سوزان تميم بعد الإفراج عن قاتلها: انا مصدوم وانتظر عدالة السماء

والد سوزان تميم بعد الإفراج عن قاتلها: انا مصدوم وانتظر عدالة السماء

أكد عبد الستار تمبم والد الفنانة الراحلة سوزان تميم، أنه لم يكن يعلم بقرار العفو عن قاتلها محسن السكري الذي خرج بعفو عام من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ليلة العيد، ضمن عفو شمل الاف المحكومين.

وقال إن الخبر وقع عليه كالصاعقة، متسائلاً: هل حصل ذلك بالفعل؟، مشيرًا إلى أنه لا ينتظر عدالة الارض بل عدالة السماء.

وأضاف تميم في تصريحات صحفية بأنه إذا عفا القضاء المصري عن هشام طلعت الذي خرج قبل ثلاث سنوات من سجنه وعن محسن السكري على الأرض، فإنهما سيُسألان في السماء وكل متورط في الجريمة ومتساهل بالأحكام عما ارتكبوه بحق ابنته.

وأوضح والد الضحية بشأن إذا كان يتابع قضية ابنته بعد الحُكم على قتَلتها بأنه كان مطمئنا بأنهما مسجونان، لكنه تفاجأ بالعفو عن طلعت والآن عن السكري، مضيفاً: "الله لا يوفّق من ارتكب الجريمة ومن حرّض عليها، لقد حرق قلبي، فأنا إلى الآن أعيش على ذكراها. ابنتي الوحيدة التي كانت كالفرحة هي الآن تحت التراب".

وبين عبد الستار في تصريحات صحافية بأن القضية لا علاقة لها بالقضاء، لأنه كان قد أحال أوراق السكري لمفتي الجمهورية (الإعدام)، مؤكدًا بأن القضاء المصري أعطاه حقه وهو قضاء عادل، ولديه ملء الثقة به، والإفراج عن السكري كان نتيجة تطبيق قرار عفو.

وأكمل:" أزورها دائماً وأنظّف قبرَها وأحضر لها الزهور وأتكلم معها. ذهبت إليها وقلتُ لها كل عام وأنت بخير وينعاد عليك، والله لن يضيع حقك".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 أيار 2020 21:42