27 أيار 2020 | 14:10

فن

نانسي عجرم في حفل مباشر من بيروت توجه "رسالة أمل" للعالم العربي

قدمت الفنانة نانسي عجرم مساء أمس حفلاً مباشراً على قناتها الخاصة على اليوتيوب، دعت خلاله الشعوب العربية إلى الأمل بغد أفضل من خلال مشاركة الآخرين معاني الحب والطيبة اللذين يكسبان دائمًا في وجه أي صعوبات.

وقالت إن عنوان حفلها الأول على "يوتيوب" هو "معًا نخلق عالمًا جميلًا وأكثر انسانية".

نانسي قسمت حفلها إلى 3 أجزاء: "حب وفرح وأمل"، واستهلته بكلمة وجهتها لكل شخص يلازم منزله بسبب وباء "كورونا" قائلة: "هالسنة العيد غير وفرحتو غير..عم نحتفل بالقليل كل واحد ببيتو لحالو أو مع أقرب الناس ..العالم يلي منعرفو عم يتغير مرة جديدة..والشعب العربي مرق بكتير مشاكل رح يضل صامد وجاهز وموحد عالأكيد..يمكن في حدود بيناتنا ولكن نحنا منعرف انو كلنا قلب واحد أقوى من كل شيء..تعوا نتأمل ببكرا أحلى ونضل قراب من يلي منحبن ويلي بعاد عنا..خلينا ننبسط ونتشارك بكل ما لدينا ..الطيبة والحب دايمًا بيربحوا..وسوا فينا نخلق عالم كتير حلو".

ثم انطلق حفلها من على سطح مبنى وسط العاصمة بيروت، لتحقق رقمًا قياسيًا، وتحتل التراند في لبنان وعدد من الدول العربية.

واستمر الحفل اقل من نصف ساعة، ووصفته نانسي بأنه احتفال بالحياة، ورسالة حب ودواء للجراح التي أصابت العالم العربي والعالم جراء تفشي "فيروس كورونا".

وقدمت نانسي في الجزء الأول "قلبي يا قلبي" و"عم بتعلق فيك". وفي الدقيقة الـ 15 توقفت نانسي وقالت: "لأنو السنة احتفالاتنا كانت غير ..تعوا نتذكر كل يلي صرلن سنين عم يحتفلوا بظروف أصعب..انشالله لا نرى غير الحب والسلام بالعالم العربي والعالم كله".

في الجزء الثاني الذي أطلقت عليه نانسي كلمة "أمل" غنت "الدنيا حلوة"،وغنت أيضاً "بتفكر بإيه" و"ما تيجي هنا" مع رسائل بمختلف لهجات العالم العربي بأصوات الكبار والصغار بأن هذه المرحلة ستمضي، ويعود الحب والفرح وكل شيء الى سابقه كما كان.

وغنت في الجزء الثالث والأخير "بدنا نولع الجو" و"حلم البنات" و "يا غالي". لتختتم حفلها ببث الامل بان القادم حتماً اجمل







.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

27 أيار 2020 14:10