كورونا في لبنان ساعة بساعة

1830

إصابة مؤكدة

35

وفيات

1292

شفاء تام

29 أيار 2020 | 11:23

أمن وقضاء

صيدا: كمين أمني يوقع بمنفذَّي "كمائن" سرقة !


بعدما وقع العديد من المواطنين في كمائن النصب والاحتيال والسرقة التي نفذاها لفترة طويلة في مختلف المناطق اللبنانية ، وقع المدعوان " ج. ق." و" ع. ع." من جديد في قبضة القوى الأمنية. والمذكوران من اصحاب السوابق ومطلوبان للقضاء بعدة مذكرات قضائية بجرائم سرقة ونصب واحتيال و" خزعبلات " يشغلون بها ضحاياهما بينما هما يقومان بإفراغ جيوبهم ومحافظهم !.

فبناء لإشارة النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان تم توقيف المذكورين من قبل مفرزة استقصاء الجنوب فجر الجمعة في كمين أمني محكم في مدينة صيدا وبعد عملية رصد ومراقبة لهما منذ لحظة انطلاقهما من منطقة "الليلكي" في بيروت يستقلان سيارة من نوع " BMW" باتجاه الجنوب . ولدى وصولهما الى صيدا ، كانت قوة من الاستقصاء تكمن لهم على الكورنيش البحري للمدينة فحاولا الفرار منها .

وبعد مطاردة واطلاق نار اسفر عن اصابة احدهما بجروح في كتفه اصطدمت سيارتهما بآلية اطفاء تابعة للدفاع المدني وتم توقيفهما حيث نقل الجريح الى المستشفى واقتيد الآخر الى فصيلة درك صيدا للتحقيق معه.

رافت نعيم





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

29 أيار 2020 11:23