30 أيار 2020 | 14:39

فن

نجوى كرم تتعرّض للإنتقادات بعد تقديمها حفل أونلاين

تعرضت الفنانة نجوى كرم لانتقادات، بعد ظهورها بحفل بث مباشرة عبر منصة "شاهد vip"، وغمز المنتقدون من قناة أن كل الفنانين احيوا حفلات اونلاين مجانية لجمهورهم، بينما اختارت نجوى الظهور بحفل عبر منصة مدفوعة.

وكانت نجوى قد أطلّت بالحفل مباشرة من حديقة منزلها، وغنت اغان من ارشيفها القديم كما غنت بغض اغانيها الجديدة، بعد يوم واحد على تقديم نانسي عجرم حفلة اونلاين عبر قناتها على يوتيوب.

وقد عرضت منصة شاهد تقريرا عن نجوى، تخللته مقابلة مع الاعلامي علي العليان الذي سألها عن الدروس التي تعلمتها خلال فترة الحجر المنزلي فأجابت: "أركز في حياتي على المحبة ، التي أعتبرها السلاح الوحيد الذي نملكه ومن يبخل بمحبته يكون بخيلا والله لا يحب غير الشجاعة والمحبة".

وهل شعرت نجوى بحالة من الملّل في هذه الفترة قالت: "أبداً، فمن يصلي لا يشعر بالملّل، بالعكس كان لنا عودة للذات وأمل بالغد".

وأضافت: "يجب أن تشرق الشمس من جديد، ودائمًا بعد كل هبوط هناك طلعة".

ورداً على سؤال، متى ستعترف نجوى أنها شاعرة، تهربت نجوى من الاجابة وأجابت بحنكة أن "الانسان في حال اعترف يفشل، لذا، من الأفضل أن لا يقوم بذلك".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

30 أيار 2020 14:39