3 حزيران 2020 | 15:10

فن

نوال الزغبي: أرفض تواجد الفنانات على التيك توك لأنّه يقلّل من قيمتهن

أكّدت الفنانة نوال الزغبي أنّ فترة الحجر المنزلي كانت بالنسبة إليها بمثابة راحة من العمل، وكشفت أنها تقوم بحياكة الصوف في هذه الفترة، وأن هذه الهواية هي نوع من التأمل بالنسبة لها.

وقالت نوال التي حلّت ضيفة على برنامج "ضحك ولعب وجد" على شاشة MTV، إنها تقوم بحياكة ملابس كلابها بنفسها.

نوال أطلقت سلسلة تصريحات جريئة، فانتقدت زميلاتها على تطبيق "تيك توك" قائلة: "لم يعجبني هذا التطبيق، وأنا ضدّ تواجد الفنانات عليه، لأنه يقلّل من قيمتهن".

وتابعت "التيك التوك" هو لفئة العشر سنوات وأقل".

وعن إمكانية انضمامها إليه مستقبلاً بناءً على طلب جمهورها قالت " في حال عرض عليّ مبلغ مليون دولار لأنخرط به، عندها أفكر بالموضوع".

واعترفت نوال للمرّة الأولى منذ طلاقها أنّها تعيش حالة حب وقالت "الحب موجود دائماً في حياتها، لكن لا زواج قريب" مبدية تخوفها من خوض تجربة الزواج والفشل فيها وقالت "أضمن نفسي ولكن لا أضمن الشريك الآخر".

وكانت مفاجأة الحلقة، اتصال من الفنان وائل كفوري الذي أكدّ على الصداقة القوية التي تربطه بنوال، وتمنّى أن "تمر هذه المرحلة الصعبة التي يعيشها العالم جراء فيروس كورونا على خير وتعود الألفة والمحبة بين الجميع".

نوال من جهتها، قالت إنّ "وائل حالة استثنائية وهو كامل متكامل بالشكل والمضمون وليس فقط كفنان".

نوال تحدّثت أيضاً في السياسة، ورفضت انتخاب رئيس جمهورية ذو خلفية سياسية، كما دعت الشعب اللبناني إلى استكمال الثورة التي كانت قد بدأت قبل أزمة "كورونا".

وفي فقرة صديق أم لا اعتبرت نوال أن "هيفاء وهبي ليست صديقة ولا عدوة وأحبها كثيراً، فهي امرأة جميلة وأحب الموسيقى التي تقدمها".

وعن مشكلة هيفاء مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري قالت "أتعاطف مع المرأة ضد الرجل وأنا مع هيفاء والله ينصرها في حال كانت على حق أم لا"..

وعن أصالة قالت: "لا صديقة ولا عدوة وهي فنانة كبيرة وصوتها فظيع، وتناولنا التبولة معا من قبل، وأصالة كانت أقوى بطلاقها مني، فأنا ابتعدت عن الساحة الفنية وهي لا".

فارس كرم: "اتصلت به منذ أسبوع وباركت له على زواجه، وسعدت لأنه سيقوم بتأسيس عائلة، وهو يستاهل كل الخير".

نادين نسيب نجيم: "لا صديقة ولا عدوة ولم أتابعها على "تيك توك"، وبعض الأحيان أتابع مسلسلاتها وهي ممثلة مجتهدة وجمالها ساعدها، انما ليست الأجمل بين الممثلات بل من الأجمل، وهناك سيرين عبد النور جميلة أيضا".

وعن ماغي بو غصن قالت " هي "قمر" وممثلة ولا علاقة للقرابة بيني وبينها برأيي بها، وانا أراها ممثلة بارعة في كل الأدوار".

ايلي العليا: "صديق وأخ وبموت فيه وعشرة عمر وهو شخص لذيذ، خلال السفر على الطائرة".

فضل شاكر: "وفية مع أصدقائي وفضل من أجمل الأصوات العربية واحساسه "خرافي" ولا أشعر أن فضل ممكن أن يؤذي أحدا وانشالله يعود للحياة" وتابعت: "فضل انظلم بمكان ما وظلم نفسه وكل شخص تواجهه ضيقة في حياته، على أمل أن ينتهي منها".

رامي عياش: "صديق ولذيذ وقلب أبيض مثل الثلج وأحب صوته ونستشير بعضما البعض في الأغنيات".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

3 حزيران 2020 15:10