7 حزيران 2020 | 12:09

أخبار لبنان

فتفت: دياب " ممسوك ومدار"و"المستقبل" لم ولن يشارك في التحركات

فتفت: دياب

أكد النائب سامي فتفت أنّ رئيس تيار المستقبل سعد الحريري لا يراهن على فشل شخص معيّن ليحل مكانه وقال نحن نمارس معارضة بناء .

فتفت وفي حديث إلى برنامج "لقاء الأحد" من "صوت كل لبنان"، أمل في ألّا يتكرر ما حصل بالأمس، داعياً اللبنانيين الى عدم الانجرار وراء الخطابات الفتنوية التي تهدف الى خراب البلد.

فتفت وإذ لفت الى أنه لا يمكن منع الناس من التعبير عن رأيهم الرافض للواقع الحالي، أكد أن تيار المستقبل لم ولن يشارك في التحركات الشعبية.

واعتبر أن هناك سيطرة لحزب الله على هذه الحكومة، قائلاً إنّ الرئيس حسان دياب غير موجود سياسياً وهو ممسوك ومدار، مؤكداً أنه لا يمكن التفريط بصلاحيات رئاسة الحكومة أبداً.

ورأى النائب فتفت أنّ الأفضل هو الذهاب باتجاه حكومة تحمل رؤية اقتصادية واضحة، وقال إنّ الحديث عن الفدرالية أمر سيّئ جداً، وما يجب القيام به حالياً هو قانون انتخابات جديد يقوم على لبنان دائرة واحدة الذي طرحه الرئيس نبيه بري مع بعض التعديلات.

وختم فتفت بالحديث عن العفو العام، مميّزاً بين متعاط للمخدرات ومتاجر بها وبين إرهابي وموقوف من دون تهمة، داعياً إلى الحديث الوطني حول المبعدين.

المصدر: صوت كل لبنان


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 حزيران 2020 12:09