7 حزيران 2020 | 12:36

أخبار لبنان

"المنتدى" .. أول دخوله "كذب" على طوله"

أول دخوله "كذبة" على طوله ..

مقولة معدلة تنطبق على ما يسمى "المنتديات"، ومن يُنصب نفسه "تشي غيفارا" لها، وقد خُيل له أن تحوله إلى "راجح" يغرق بأكاذيب مكشوفة تكذب نفسها بنفسها بحق تيار عريق لديه شريحة عريضة عابرة الطوائف والمناطق تعمل علناً تحت "السما الزرقا" وليس في الخفاء، على شاكلته، يمكن أن ترفع من أسهمه غير الموجودة أصلاً، أو تغطي عن الإخفاقات في استقطاب أي من جمهور العاصمة الوفية بيروت التي تناول كوادرها بالكذب حول استقالات جماعية، فيما "القلة القليلة" من حوله في ما يسمى "المنتديات" تتساقط يوماً بعد يوم، بعد انكشاف كم أن حبل كذبه "النبيل" .. قصير!.

غير أن الحقد المنشور الذي كشف اصحابه ولم يعد دفيناً، فضح العصبية المذهبية التي اثارها هذا "المنتدى" المتخبط، الذي يجهل و"أصاب قوم بجهالة" أن بيروت رفيق وسعد الحريري اسقطت هذه الفتنة منذ زمن بعيد وتلعن يومياُ من يحاول إيقاظها.

وربما نفعت الذكرى مع هذا المنتدى "الأطرش والأعمى"، والذي لا يريد أن "يسمع ويقشع"، أن "تيار المستقبل" وقيادته وكوادره وجمهوره بألف خير، وأنّ كلّ حملات التشويش عليه مكشوفة النيات، وغير ذات قيمة في ظلّ ما يجري، وليس من باب المبالغة انه متماسك وأقوى أكثر من ذي قبل، وأنه لا يلتفت إلى "أصوات النشاز" التي تشبه صراخ العاجز من شدة الفشل، وأن خيارات ناسه وجمهوره وكوادره واضحة لا لبس فيها ..

"العبوا غيرها"!

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 حزيران 2020 12:36