12 حزيران 2020 | 14:20

فن

وائل كفوري: بسبب كورونا زاد وزني وكل أعمالي اليوم معلّقة

وائل كفوري: بسبب كورونا زاد وزني وكل أعمالي اليوم معلّقة

أحيا الفنان وائل كفوري ليلة أمس الخميس، أول حفل "أونلاين" له عبر تطبيق "شاهد vip"، حيث غنّى بدون جمهور ضمن سلسلة حفلات تعدّها شركة "روتانا" لموسم الصيف والحجر المنزلي.

وخلال مقابلة له مع الإعلامي علي العلياني على هامش الحفل، قال وائل إنّ المرات التي خرج فيها من المنزل منذ اكتشاف الفيروس في لبنان معدودة، وقال إنّه يقضي وقته بممارسة الرياضة في المنزل وتناول الطعام، وإن وزنه زاد كثيراً خلال فترة الحجر.

وائل تحدّث عن علاقته بزملائه في الوسط الفني وقال " أحبهم جميعاً وأحترمهم، ولكن لا تجمعني صداقة قوية سوى بـ ملحم زين ونوال الزغبي... أحب ملحم فهو أخ وصديق وبينشاف الحال فيه، وابن بيت وصادق، ونوال الزغبي عشرة عمر، وعلاقتنا مستمرة منذ أكثر من 24 عامًا، والله يكثر من المحبين ".

وعمّا إذا كان يفكّر بإعادة عمل ديو مع نوال الزغبي قال "لا أعتقد هذا، فمهما قدمنا لن ينجح كما نجح ديو مين حبيبي أنا".

كما تحدّث وائل عن مشاركته في لجان تحكيم برامج الهواة من "اكس فاكتور" الى "اراب ايدول" وقال "كانت تجربة رائعة وكنت متحمساً لها، ولن أرفض أي فرصة مستقبلية في لجان التحكيم".

كما أكد أن كل أعماله الفنية معلقة حالياً، وأنه ينتظر الوضع الحالي وما الذي ستؤول اليه الأمور، كي يلتقي بالشعراء والملحنين بعد انتهاء "كورونا".

وبالعودة إلى حفله، فقد بدأ بعرض "شاهد" مقطع فيديو يلخص مسيرة وائل المستمرة منذ ثلاثة عقود، بعدها، بدأ وائل حفله وهو يعزف على العود بأغنية "راجع" الذي قام بتغيير كلماتها الأصلية ليعبر من خلالها عن اشتياقه لجمهوره، وقال خلال الأغنية إنه "لا يسلطن ورغم بريق الشاشات في حفلات "الأونلاين" سوى لوجود الجمهور من حوله".

كما قدّم أغنية "بيسألوني" و"بحبك أنا كثير" و"لو حبنا غلطة" ، و"اخذت القرار"، "الغرام المستحيل" و"اندق باب البيت عالسكّيت".

وطلب وائل من الجمهور أن يعذره في حال كان هناك أي خطأ في الصوت، مشيراً لأنه "يغني تحت درجة حرارة خمسة تحت الصفر من منزله في لبنان".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 حزيران 2020 14:20