15 حزيران 2020 | 17:25

أخبار لبنان

وزير الإتصالات ينقلب على الفريق الذي وزّره!

المصدر: الهديل

يُصرّ وزير الإتصالات طلال حوّاط على تمكين التيار الوطني الحرّ في وزارته، ولو أدّى ذلك للمسّ بالفريق الذي سمّى الحوّاط للوزارة أي اللقاء التشاوري بشكل عام، وبرئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي بشكل خاص...

وفي هذا الإطار قام حواط مؤخرًا بفصل المستشار في وزارة الإتصالات حمدي درنيقة أحد أشد المُقربين من النائب فيصل كرامي الذي كان قد طرح إسم طلال حواط لتولي وزارة الإتصالات... العنهجية التي يحكم بها حوّاط في الوزراة، أدّت إلى تثبيت "الوجود البرتقالي" داخل الوزراة، حيث سبقت خطوة الإستغناء عن خدمات درنيقة عدّة إجراءات كيدية قام بها الوزير كان أبرزها طرد عدد من العاملين في هيئة المالكين بسبب توجهاتهم السياسية.

هذا، وعلم موقعنا أنّ حواط بالإضافة إلى خطوته بفصل درنيقة من الوزراة ينال في مجالسه الخاصة من النائب فيصل كرامي، كما ينكر معرفته السابقة به، حيث يزعم أنّه لم يلتقِ بكرامي سابقًا إلا مرّة في شهر كانون الاول ديسمبر من العام الماضي.

فيتساءل المراقبون إن كان حوّاط قد شكّ أيضًا بدرنيقة بتدبير مؤامرة ضدّه؟ حيث إنّ حواط كثير الشّك بكل من يقابله بأنّه يريد أن يدبّر مؤامرة عليه كما ينقل المقربون منه.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 حزيران 2020 17:25