كورونا في لبنان ساعة بساعة

535753

إصابة مؤكدة

7620

وفيات

492270

شفاء تام

18 حزيران 2020 | 18:21

فن

بعد إليسا... نانسي عجرم تهزّ العصا لجمهورها

بعد إليسا... نانسي عجرم تهزّ العصا لجمهورها

بعد قيام الفنانة إليسا قبل أسابيع بتهديد جمهورها بـ"بلوك" عبر "تويتر" لانتقادهم شركة "روتانا" بعد إصدارها أغنية "قهوة الماضي" التي لم تحظ بدعاية تذكر، قامت الفنانة نانسي عجرم بخطوة مماثلة، عبر هزّ العصا لجمهورها الذي انتقد فريق عملها.

وكتبت نانسي عبر حسابها على "تويتر" "عم شوف تعليقات سلبية من البعض بحق أشخاص من فريق عملي وهيدا عم يزعلني.. لو سمحتوا أي إساءة لأي شخص من فريق عملي رح اعتبرها إساءة إلي شخصياً".

وتابعت "هول الأشخاص هني أصدقائي، أنا اخترتن وبحبن وما بقبل أي إساءة بحقن".

خطوة نانسي التي تضمّنت تهديداً مبطّناً بحظر المتابعة أيضاً، عرّضتها لموجة انتقادات عبر "تويتر" إذ اعتبر البعض، أن الفنانات يتعاملن بطريقة ديكتاتورية مع جمهورهن ويفرضن عليه معايير الانتقاد، بما يخالف حرية التعبير والحق لكل شخص بكتابة أفكاره دون أن تفرض عليه قيود، بينما اعتبر البعض الآخر أنه من واجب نانسي ردّ الاعتبار للعاملين معها، خصوصاً أن بعض جمهورها استخدم تعابير قاسية وصلت حد الشتيمة إلى فريق عمل نانسي، لأسباب تتعلق بإصدار أعمالها الجديدة وطريقة الترويج لها، الأمر الذي اعتبرته الفنانة تدخلاً بأمورها الخاصة وتطاولاً على الأشخاص الذين يديرون أعمالها.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 حزيران 2020 18:21