كورونا في لبنان ساعة بساعة

1796

إصابة مؤكدة

34

وفيات

1223

شفاء تام

19 حزيران 2020 | 10:32

أخبار لبنان

بين "لازار" و"سرقة الآثار".. سجال بين غانم وعكر

بين

خاص-"مستقبل ويب"

ردّ الإعلامي مارسيل غانم في حلقة"صار الوقت" أمس على تغريدة لنائبة رئيس الحكومة وزيرة الدفاع الوطني زينة عكر، عقب سؤاله للوزير السابق علي حسن خليل عن صحة قيام شخص سياسي باقناع الرئيس نبيه بري بتلزيم "شركة لازار" دراسة الخطة المالية للحكومة .

وعلى الرغم من عدم تسمية الزميل غانم للوزيرة عكر خلال سؤاله، غرّدت على حسابها على "تويتر" بالقول : "من يمتهن السمسرة مهنةً له يسهل عليه الاتهام. ومن يهين مهنة الإعلام ويبتز الناس "طوال الوقت" يسهل الهوان عليه. نعمل وفق القانون والأصول".

وردّ الزميل غانم على رد عكر مباشرة على الهواء فقال : "لا اعتقد انكم تعملون وفقا للاصول، ولا نعلم الى اي جهة تنتمين، وبكل الاحوال سرقات الآثار معروفة ويوجد ملفات تثبت ذلك، ولغاية اليوم لم نتكلم عن التفاصيل، وانتم جئتم وزراء بالصدفة.

أضاف:"نحن نجسّد الشفافية الإعلامية وبعد 25 سنة من ممارسة هذه المهنة لا اسمح لأحد بان يغبّر عليها". ختم غانم قائلاً: "انتم سوف ترحلون من خلال ثورة هذا الشعب الثائر".



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

19 حزيران 2020 10:32