22 حزيران 2020 | 15:40

مجتمع

إيلون ماسك يبدأ "خطة التخلص" من جميع ممتلكاته!

إيلون ماسك يبدأ

باع رئيس شركة "سبيس إكس للفضاء" إيلون ماسك أحد منازله التي يمتلكها في منطقة "بيل أير" في مدينة لوس أنجلوس الأميركية بمبلغ 29 مليون دولار في خطوة أولى لبيع كل ممتلكاته المادية.

وفي التفاصيل، باع الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" منزله إلى شركة يمتلكها الملياردير الصيني وليام دينغ مؤسس ورئيس شركة ألعاب الإنترنت "NetEase Inc".

وكان إيلون ماسك، 48 عاماً، قد أعلن في تغريدة على حسابه على موقع تويتر الشهر الماضي إنه ينوي بيع منزله، وقال في تغريدته: "سأبيع جميع ممتلكاتي المادية تقريباً، ولن أمتلك أي منزل".

وخلال مقابلة مع جو روجان، فى برنامج عبر البودكاست، فى مايو، قال إيلون ماسك: "أعتقد أن الممتلكات تقلل من شأن المرء، وهى منطلق أيضًا للتهجم وتوجيه الانتقادات، فالناس عادة يقولون لك: أيها الملياردير، لديك كل هذه الأشياء"، وأضاف: "حسناً، الآن ليس لدى كل هذه الأشياء الآن ماذا ستفعلون؟"، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.

وأوضح ماسك، الذى تبلغ إجمالى ثروته حوالى 38 مليار دولار، أنه اشترى منزل وايلدر فى عام 2013 لأنه كان يقع بجوار منزله الرئيسى فى المنطقة، وكان يرمى لهدم البناء لإفساح المجال لبناء قصر أكبر وأحدث، لافتًا إلى أنه بعد شرائه المنزل، قرر عدم هدمه حفاظا على روح جين وايلدر.

ولم يتضح فيما إذا كان المنزل المباع هو منزل جين وايلدر أو مسكن ماسك الرئيسى، وفى الوقت الذى أعلن فيه ماسك عن نيته بيع جميع ممتلكاته، أشار إلى أنه يتطلع إلى بيع منزله فى منطقة بيل إير بمبلغ 39.5 مليون دولار، وفقًا لما أورده موقع هوليوود ريبورتر.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 حزيران 2020 15:40