26 حزيران 2020 | 11:03

المنسقيات و القطاعات

سوبرة أمام وفد تربوي: الإقبال على الرسمي يستوجب جهوزية كاملة

سوبرة أمام وفد تربوي: الإقبال على الرسمي يستوجب جهوزية كاملة

نظم منسق عام بيروت في "تيار المستقبل" الدكتور سامر سوبره لقاء تعارف وتقدير مع وفد تربوي للتعليم الرسمي الإبتدائي والثانوي والمهني في مقر مركزية "تيار المستقبل" في سبيرز.

وضم الوفد : ممثل مديرة التعليم الثانوي جمال بغدادي مساعد مديرية التعليم الثانوي خالد فايد، رئيس المنطقة التربوية لبيروت محمد الحمصي، منسق عام قطاع التربية في "تيار المستقبل" وليد جرادي، مدراء واساتذة وتربويين، في حضور اعضاء مكتب المنسقية امين السر باسم سعد ، مسؤول التثقيف السياسي محي الدين كشلي، مسؤول شؤون الاعلام محمد عفيفي، اعضاء مكتب مجلس بيروت: احمد نخال ، فادي نجم، و منسق قطاع التربية في بيروت د. عبد الرحمن الربعة.

وفيما تخلل اللقاء مأدبة غداء، القى سوبره كلمة ترحيب شدد فيها "على الدور الرائد لقطاع التربية والتعليم في تنشئة الاجيال الصاعدة وبناء المحتمعات السليمة، مستشهدا بالرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي اولى التعليم اهمية كبرى فخصص الالاف من المنح الدراسية للطلبة على نفقته الخاصة وعمل على بناء وتطوير وتحديث المدارس الرسمية والجامعات وما زالت انجازاته شاهد حي على اهتمامه بالتعليم ايمانا منه بانها الحافز الاساسي لتقدم المجتمعات وبناء الانسان ، وهو المبدأ والنهج الذي نواصله مع دولة الرئيس سعد الحريري". 

ولفت الى "عظم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم في ظل الظروف الاقتصادية الخانقة التي تمر بها البلاد وتداعياتها على القطاع التربوي الذي سيشهد اقبالا متزايدا من تلامذة وطلاب المدارس الخاصة الى الرسمية يستوجب استعدادات وجهوزية كاملة لاستيعابهم ". 

كما شدد "على اهمية التنسيق بين المنسقية في "تيار المستقبل" والقطاع التربوي في تسهيل امور التلاميذ والطلاب في بيروت وضواحيها وفي دوحة عرمون خاصة والعمل على تفادي أي إشكالات لجهة التسجيل قبيل بدء العام الدراسي المقبل".






يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 حزيران 2020 11:03