كورونا في لبنان ساعة بساعة

1885

إصابة مؤكدة

36

وفيات

1311

شفاء تام

29 حزيران 2020 | 17:53

فن

اعتزال عبلة كامل التمثيل شائعة...هكذا انطلقت

اعتزال عبلة كامل التمثيل شائعة...هكذا انطلقت

انتشر على نطاق واسع مساء أمس الأحد، خبر اعتزال الفنانة عبلة كامل التمثيل، ولم تخرج هذه الأخيرة لتؤكّد الخبر أو تكذّبه، وبدا التواصل معها صعباً حتى للمقرّبين منها بعد أن قامت بتغيير أرقام هواتفها وغابت عن الأضواء.

وعاد حساب يحمل اسم الفنانة على "تويتر" ليؤكّد الشائعة من خلال نشره رسالة جاء فيها " الحمدلله النهاردة قررت اعتزل الفن نهائياً واتمنى أكون قدّمت طول السنين اللي فاتت أعمال هادفة وقدرت أدخل ع قلوبكم السرور"، وقد تفاعل كثيرون مع التغريدة طالبين من الممثلة العودة عن قرارها، ليتبيّن أن الحساب لا يعود إليها أصلاً.

وكانت شائعة الاعتزال قد انطلقت، بعد إعلان أحد المنتجين أنه حاول التواصل مع الممثلة للاتفاق على مشاركتها ببطولة عمل جديد، واكتشف إنها قامت بتغيير كل أرقام هواتفها المحمولة.

زوج كامل السابق ووالد ابنتيها الفنان أحمد كمال نفى الخبر، مؤكداً أن عبلة كامل تفضل دوما الابتعاد عن الأضواء ولا تظهر في الوسط الفني إلا إذا كانت تقوم بتصوير عمل جديد، وهذه طبيعتها الخاصة ويعرفها كل من تعامل معها عن قرب، والمرجح إنها قامت بتغيير ارقام هواتفها للاستمتاع بعزلتها ولكن دون وجود قرار باعتزال التمثيل.

ولم يخف كمال أنه هو أيضا فشل في التواصل مع زوجته السابقة ، وقال إنه بحكم معرفته بها، ينفي أن تفكر في اعتزال الفن، لأنها بالأساس لا تقدم إلا الأعمال التي ترضيها وبشروطها المعروفة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عبلة كامل كان بطولة مسلسل "سلسال الدم" الذي قدمت منه 5 أجزاء متتالية وعُرض

على قناة "mbc مصر" وقد تردد خلال تصويرها المسلسل أنها تفكر في الاعتزال، وهو الأمر الذي نفته صراحة يومها.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

29 حزيران 2020 17:53