كورونا في لبنان ساعة بساعة

1885

إصابة مؤكدة

36

وفيات

1311

شفاء تام

30 حزيران 2020 | 15:49

نواب المستقبل

البعريني: للتشديد على دور الضمان وأهميته

عقد عضو كتلة "المستقبل" النائب وليد البعريني صباح اليوم، اجتماعًا مع مدير التفتيش والمراقبة والمرض والأمومة في الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي الدكتور غازي قانصو في مكتبه بـ "بئر حسن". 


وبحث البعريني وقانصو خلال الإجتماع، "أوضاع الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي في هذه الظروف، إضافة إلى عمل الصندوق في الشمال وعكّار. حيث كان تأكيد مشترك، على أهمية الخدمات التي يقدّمها الصندوق للمضمونين على مساحة لبنان". 


وكانت الزيارة مناسبة "أثنى فيها البعريني على أداء مدير عام الضمان الإجتماعي محمد كركي والدكتور غازي قانصو، وعلى جهودهما ومتابعتهما للأمور بشكل شخصي". 


كما نوّه البعريني خلال الزيارة بـ"جهود قانصو منذ بداية أزمة كورونا والتعبئة العامة، حيث ترأَّس خلية الأزمة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، لمتابعة شؤون المضمونين مع المستشفيات، وكان حريصًا على ألّا يتم عرقلة أي مريض مهما كانت حالته، وكان يتابع هذه الأمور شخصيًا". 


بدوره شكر قانصو، البعريني على زيارته. وأكَّد أنّ "الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، مستمرٌ بأداء مهمَّته تجاه المضمونين، وحريصون على إتمام رسالتنا في خدمة الناس على أكمل وجه".



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

30 حزيران 2020 15:49