2 تموز 2020 | 16:52

نواب المستقبل

البعريني لـ"وفد متعاقدي الرسمي": ندعم مطالبكم

بحث عضو كتلة "المستقبل" النائب وليد البعريني في ملف الأساتذة المتعاقدين في التعليم الرسمي، مع وفد من المتعاقدين في التعليم الرسمي من مختلف المناطق، زاره في مكتبه في المحمرة. 


وتحدثت الأستاذة شاهينا دندش عقب اللقاء فقالت: "نحن وفد التعليم الأساسي من مختلف المناطق اللبنانية. جئنا لزيارة النائب وليد البعريني لنبحث معه قضايانا المطلبية وعلى رأسها قضية الحق في التثبيت بملاك وزارة التربية ودعم المواد التدريبية للأساتذة. سيكون هناك لقاء لنا مع السيدة بهية الحريري قريبًا لبحث مطالبنا بشكل موسّع". 


وتحدّث الأستاذ عبدالفتاح العتر عن متعاقدي المهني فأشار إلى أنهم كوفد من المتعاقدين "يقومون بزيارة الأطراف السياسية كافة، من أجل إيصال صوتهم وطرح قضيتهم. أضاف: "اليوم بحثنا هذه المطالب مع سعادة النائب وليد البعريني. فمطالبنا من التثبيت إلى الضمان إلى حقنا في قبض المستحقات واحتساب العقد وغيرها، هي مطالب محقّة لا ينبغي تجاهلها مهما كانت الظروف.. نحن الفئة التي تعلّم الأجيال الصالحين في هذا الوطن والفئة الأكثر غبنًا أيضًا.. نطالب بإنصافنا وإعطائنا حقوقنا". 


البعريني 

ورحّب النائب وليد البعريني بالوفد وقال:" من الواجب أن يحصل المتعاقد على حقه الطبيعي، وأن يشعر بالأمن والأمان حتى يؤدّي واجباته ورسالته التعليمية على أكمل وجه خصوصًا في هذه الظروف الصعبة التي يتجه فيها الطلاب بشكل كبير نحو التعليم الرسمي".


وأكّد البعريني لوفد الأساتذة المتعاقدين "أننا نقف إلى جانبكم وندعم مطالبكم كافة، وسنرفع هذه المطالب إلى جميع الزملاء والكتل وكذلك إلى المعنيين بالملف التربوي، وإلى السيدة بهية الحريري رئيسة لجنة التربية النيابية، وهي على إطلاع كامل بالملف، وتسعى لكي تحصلون على حقوقكم رغم الأوضاع التي يمر بها لبنان والتي تعرفونها جميعًا".


تحرير: مايز عبيد 

تصوير: عامر عثمان








يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

2 تموز 2020 16:52