6 تموز 2020 | 10:38

أخبار لبنان

لقاء مصالحة بين أهالي سعدنايل وآل ابو حمدان برعاية القاضي شرقية

عقدت مصالحة اليوم بين اهالي سعدنايل وال بوحمدان بحضور قاضي البقاع عضو المجلس الشرعي الاسلامي الأعلى الشيخ عبدالرحمن شرقية  والوزير السابق محمود ابو حمدان والعقيد عبدالكريم شومان والعقيد عاصم الشحيمي ووجهاء تعلبايا وسعدنايل على اثر اشكال حصل على الطريق العام مع بعض الشبان  وذلك في دارة ابو حمدان.

 وقد انطلق الوفد من دارة السيد غالب صوان الى تعلبايا وقد تم اللقاء بروح اخوية تسودها المحبة وصدق الجيرة  وقد تكلم الوزير ابوحمدان مرحبا بالحضور ومشددا على روح الاخوة والجيرة والمصير المشترك. 

كما تحدث القاضي شرقية على حقوق الجيران وعلاقة المودة والاخوة والاحترام منوها بان الشباب عصب المجتمع وان الازمة التي يعيشها البلد هي سبب التأزم بين الأخ واخيه وعلينا ان نتاكتف بأخوة لإجتياز هذه المحنة شاكرا للعقلاء والمصلحين الذين يطوقون كل ازمة وعلى العلاقة الوطيدة التى تجمع بين البلدين الكريمين وعلاقة الجيرة والقربى والمصاهرة والدين شاكرا لأل ابوحمدان والجميع حسن اللقاء وتأكيدالمحبة والأخوة. 

. وساد اللقاء بين الجميع التفاهم والمحبة

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

6 تموز 2020 10:38