6 تموز 2020 | 17:08

أخبار لبنان

أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة

أبو العردات يشكر  الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة


بعد انعكاس ازمة المازوت على عمل المولدات الكهربائية التي تغذي مختلف أحياء مخيم عين الحلوة ولا سيما في ظل التقنين القاسي والانقطاع المستمر لكهرباء الدولة ، اثمرت سلسلة الاتصالات التي اجراها امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في لبنان فتحي أبو العردات مع النائب بهية الحريري والفعاليات الصيداوية تأمين مادة المازوت للمخيم من منشآت النفط في الزهراني والسماح بتخصيص حصة من المازوت لمولدات الكهرباء والاشتراكات والآبار المائية في المخيم بحسب بيان صادر عن ابو العردات الذي شكر النائب الحريري وجميع الفعاليات وشخصيات صيدا والقيمين على منشآت النفط في الزهراني على الجهود التي قاموا بها لمعالجة هذا الأمر.

كما توجه امين سر اللجان الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية عبد أبو صلاح بالشكر الى النائب الحريري وفاعليات صيدا على اهتمامهم ومتابعتهم لهذا الموضوع وخص بالشكر النائب الحريري على ما بذلته من جهود حتى تأمين المازوت للمخيم .

واثنى الحاج أسامة ابراهيم - وهو احد اصحاب المولدات في مخيم عين الحلوة - على دور النائب الحريري بعد الاتصالات التي اجرتها مع المعنيين مناجل تأمين المازوت لما تمثله هذه المادة من حاجة ضرورية في المخيم .

رأفت نعيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

6 تموز 2020 17:08