7 تموز 2020 | 16:08

فن

محامي هيفاء وهبي يمنع عرض فيلمها الجديد " أشباح اوروبا"

في جديد الخلاف والدعاوى القضائية المتبادلة ببنهما، رفعت الفنانة هيفاء وهبي دعوى لوقف عرض فيلم «أشباح أوروبا» الذي انتجه لها مدير اعمالها السابق محمد وزيري.

وتقدمت هيفاء بطلب إلى نقابتي «المهن التمثيلية» و«الموسيقيين» بوقف عرض الفيلم، عن طريق محاميها ياسر قنطوش الذي تقدّم بالطلبين إلى النقابتين لتجميد عرض العمل السينمائي الذي يجمع هيفتء وهبي مع أحمد الفيشاوي، والذي تأخر عرضه بسبب تداعيات ازمة كورونا.

رئيس لجنة التفتيش في نقابة «الموسيقيين» اكد أن هيفاء وهبي طلبت وقف عرض «أشباح أوروبا» بسبب وجود قضايا في المحاكم بينها وبين منتج الفيلم ومدير أعمالها السابق. كما تقدمت بطلب مماثل لـ «نقابة الموسيقيين» وجهاز المصنفات.

ولم يبت بعد بمصير الفيلم الذي انتهت الفنانة من تصويره الصيف الماضي.

وكانت هيفاء قد رفعت دعوى ضد وزيري تتهمه بسرقة ما يقارب 4 ملايين دولار، عن طريق استغلاله للتوكيل الممنوح منها لتقاضي أجور الحفلات والأعمال التي تشارك بها في سبيل إيداعها ضمن حسابه الخاص. كما اتهمته بالاستيلاء على الفيلا الخاصة بها في مصر، مستغلا اقفال المطار وعدم تمكنها من السفر، ليرد بدعوى طالب فيها بإثبات زواجه من هيفاء.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 تموز 2020 16:08