8 تموز 2020 | 17:44

نواب المستقبل

الحريري تتشاور هاتفياً مع قيادات فلسطينية

الحريري تتشاور هاتفياً مع قيادات فلسطينية

أجرت رئيسة كتلة "المستقبل" النائب بهية الحريري اتصالات هاتفية بكل من “ سفير دولة فلسطين أشرف دبور وامين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات وممثل حركة حماس في لبنان الدكتور احمد عبد الهادي ومسؤول العلاقات السياسية في حركة الجهاد الاسلامي “أبو علي” شكيب وامين سر القوى الإسلامية الفلسطينية الشيخ جمال خطاب حيث تشاورت واياهم في الأوضاع على الساحة الفلسطينية والوضع في المخيمات لا سيما على الصعيدين الحياتي والإجتماعي .

واكدت الحريري خلال اتصالاتها على ثوابت “كتلة المستقبل النيابية” بدعم قضايا وحقوق الشعب الفلسطيني وفي مقدمها حق لاجئيه في العودة الى فلسطين وضرورة ان يتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته كاملة تجاههم وان تتاح لهم فرص العيش الكريم لحين عودتهم. وقالت” ان قضية الشعب الفلسطيني وحقوقه هي جزء من تكويننا واننا نعتز بما راكمناه طيلة سنوات طويلة من جسور تواصل وثقة وتعاون مع الأخوة الفلسطينيين في لبنان والذين اثبتوا في الكثير من المراحل والمحطات الصعبة أنهم على قدر المسؤولية وانهم حريصون على ان يكونوا عامل استقرار امني واقتصادي لهذا البلد بقدر تمسكهم بالعودة الى أرضهم“.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 تموز 2020 17:44