9 تموز 2020 | 13:05

أمن وقضاء

هكذا أحبطت القوى الأمنية عملية تفجير وشيكة في "عدلية بيروت"!

هكذا أحبطت القوى الأمنية عملية تفجير وشيكة في


كاد قصر العدل في بيروت ان يشهد تفجيرا مزدوجا، بعدما عمد احد المدعى عليهم في قضية مخدرات الى محاولة تفجير قنبلتين كانتا بحوزته امام مكتب رئيس محكمة الجنايات في بيروت طارق البيطار.

وفي التفاصيل فان حسن الديراني وبعدما تمكن من الدخول الى قصر العدل وبحوزته القنبلتين توجه الى الطبقة الثالثة في قصر العدل حيث مكتب القاضي البيطار طالبا لقاءه ، وهو قبل ان يقترب من مكتبه قام بسحب قنبلة وراح يصرخ" انا مظلوم" . فما كان من عناصر قسم المباحث الجنائية ان توجهت عليه وحاول احد عناصرها المؤهل اول ماهر حرب من استمالة الديراني الذي كان حينها قد فتح قنبلة لتفجيرها وعرض عيه مساعدته بهدف سحب القنبلة منه . وقد نجح حرب في ذلك وقام بسحب القنبلة من الديراني الذي بتفتيشه عثر معه على قنبلة اخرى وكيس يحمل مخدرات وآخر شفرات كان الديراني قد شطب نفسه بها قبل ان يحاول القاء القنبلة.

وقد امر النائب العام التمييزي القاضي غسان عويدات بتوقيف الديراني مكلفا قسم المباحث الجنائية المركزية التحقيق معه لمعرفة كيفية تمكنه من ادخال القنبلتين والممنوعات التي ضبطت بحوزته.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

9 تموز 2020 13:05