10 تموز 2020 | 14:39

فن

نايا ريفيرا لا تزال مختفية والشرطة الأميركية تعلن وفاتها!

نايا ريفيرا لا تزال مختفية والشرطة الأميركية تعلن وفاتها!

أعلنت السلطات الأميركية عن اعتقادها أن الممثلة نايا ريفيرا ماتت بعد اختفائها في بحيرة في جنوب كاليفورنيا، وفقًا لمكتب شريف مقاطعة فينتورا.

وقال النائب كريس داير في مؤتمر صحفي يوم أمس الخميس "نحن نفترض أن حادثا وقع ونفترض أنها غرقت في البحيرة".

وقال داير إن جهود البحث والإنقاذ للممثلة تحولت الآن إلى عملية الانتعاش

وأضاف: "الهدف هو إعادة ريفيرا إلى أسرتها".

وكانت ريفيرا ، 33 سنة ، قد اختفت من بحيرة Piru مساء الأربعاء. التي قصدتها بعد ظهر ذلك اليوم واستأجرت زورقا عائما مع ابنها البالغ من العمر 4 سنوات ، وفقا للسلطات.

وقال داير يوم الخميس ان القارب تأخر عن موعده الساعة الرابعة مساء. في الوقت المحلي. ووجد موظف مستأجر القارب في الطرف الشمالي لبحيرة Piru.

واوضح داير إن نجل ريفيرا كان على متن القارب ، لكنها لم تكن معه.

وقد تم العثور على سترة نجاة على متن القارب وكان الصبي يرتدي سترة أخرى. كما عثر المحققون على محفظة ريفيرا وهويتها ، ولكن لم يكن هناك أي أدلة أخرى على القارب.

وبدأت جهود البحث على الفور واستمرت حتى الساعة 10 مساءً. الأربعاء. وقال مكتب الشريف إن البحث استئنف صباح الخميس وسيستمر حتى غروب الشمس ويستأنف عند الفجر إذا لزم الأمر.

ويظهر شريط فيديو من الرصيف ريفيرا وابنها وهما الشخصان الوحيدان اللذان يستقلان القارب.

وقد تحدث المحققون إلى ابن ريفيرا ونتيجة لذلك الحديث لا يعتقدون أن الممثلة وصلت إلى الشاطئ.

وقال مكتب الشريف إن القارب لم يرس، ولم يكن بالقرب من الشاطئ عند العثور عليه. يبلغ عمق المنطقة التي تم العثور عليها فيها 30 قدمًا تقريبًا.

وبحسب دونوهيو ، فإن البحيرة منخفضة الرؤية للغاية حيث يوجد العديد من النباتات والأشجار في منطقة البحث ، مما يجعلها غير آمنة للغواصين وبحث أكثر تعقيدًا.

وقال دونوهيو: "إذا كان جسد نايا عالقا في شيء ما تحت الماء ، فقد لا يعود أبدًا".

وقال المتحدث باسم مكتب شريف مقاطعة فينتورا ، النقيب إريك بوششو ، في وقت سابق أن الطفلة ووالدته ذهبا للسباحة وأنها لم تعد للقارب.

من جهتها أعلنت الشرطة ان الطفل بصحة جيدة ومعه أسرته.

يذكر ان البحيرة أغلقت خلال العملية التي شارك فيها أكثر من 100 شخص.

كما تبحث الوحدات المتخصصة في الغوص من مقاطعات تولاري وسان لويس أوبيسبو ولوس أنجلوس المجاورة. البعض الآخر يستخدم المروحيات والقوارب والزوارق الشخصية للبحث عن أدلة.

وقالت الشرطة في بيان لها "نعتقد أنه من السابق لأوانه أن نعرف ما حدث هنا. ما زلنا نحقق وما زلنا نحاول معرفة ما حدث" ، مشيرة إلى أن ريفيرا كانت قد قصدت هذه البحيرة من قبل.

يذكر ان ريفيرا لعبت دور Santana Lopez في برنامج Fox لمدة ست سنوات من عام 2009 ، وظهرت في كل حلقة تقريبًا من الدراما الكوميدية الموسيقية. كما شاركت في المسلسل الكوميدي CBS "العائلة المالكة" وفي الفيلم الكوميدي "سيد التنكر".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

10 تموز 2020 14:39