16 تموز 2020 | 23:44

أخبار لبنان

كريدية: "الفيول" هو الخطر المحدق بالانترنت

كريدية:

أكد مدير عام "أوجيرو" عماد كريدية، أن "هناك من يحارب أوجيرو اليوم لأنه يعتبرها من ارث الشهيد الرئيس رفيق الحريري، ولكن في الحقيقة هي ملك الدولة اللبنانية".

وفي حديثٍ ضمن برنامج "صار الوقت" مع الاعلامي مرسال غانم عبر "MTV"، أعلن كريدية أن "كل التوظيف في اوجيرو تمّ بمراعاة كل المعايير والقوانين، ولن افسخ اي عقد مياوم او موظف اليوم لان هناك حاجة لهم".

وقال: "أعتقد ان ثقة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بي لا تزال كما هي والبعض يعتبر أن "أوجيرو" تمثل فكر الحريرية السياسية الامر الذي يبرر استهدافها".

وأكد كريدية، أن "الكل اشترك بالتوظيف في أوجيرو وانا بحاجة لهذا التوظيف وأخذت من الاطراف السياسية اسماء"، مشيرًا إلى أن "أوجيرو كانت دائما ممثلة في لجنة الاتصالات النيابية وكان لا بد من إدخال دم جديد والاستعانة بأجراء مياومين الى الشركة". وأضاف "جميع من قُبلوا في "أوجيرو" خضعوا لامتحانات"

وشدد على أن " لا فساد في "أوجيرو"، ولقد مثلت أمام القاضي علي ابراهيم 19 مرة ولو كان هناك أي دليل لما كنت هنا اليوم".

وقال أنا أحوّل أموال أوجيرو الى وزارة الاتصالات ولا أعرف كيف تتصرّف بها الوزارة ولكن بالتأكيد يجب ان تدخل الى خزينة الدولة"

ولفت إلى أن موضوع الفيول أساسي وهو الخطر المحدق بالانترنت وقال "أواجه مشكلة طاقة ونقص بالتغذية في "أوجيرو" وأطالب بتأمين الفيول باستمرار لسنترالات "أوجيرو"

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 تموز 2020 23:44