كورونا في لبنان ساعة بساعة

5672

إصابة مؤكدة

70

وفيات

2042

شفاء تام

31 تموز 2020 | 16:39

فن

ولعت بين إليسا وبرونو طبال..خلاف بدأ بالسياسة وانتهى بهجوم شخصي

وجهت الفنانة إليسا انتقاداً لاذعاً إلى خريج برنامج " ستار اكاديمي" برونو طبال، بسبب نقاش سياسي، واعتبرت أن هذا الأخير لم يتطوّر لأن الزمن لا يزال متوقفاً عنده منذ زمن البرنامج.

وكتبت "‏بعدا واقفي الدني عندك من وقت ستار اكاديمي،خليك محلك ما بيلبقلك تتقدم".

رد إليسا جاء على سؤال برونو لها وللفنانين الذين حملوا لواء الثورة، كيف انهم نزلوا الى الشارع بسبب ضريبة على الواتساب، واقفلوا الطرقات، وملأوا الساحات، وقدموا مساعدات، بينما اليوم انسحبوا رغم ان الظروف باتت اصعب، من ارتفاع سعر الدولار إلى ازمة الكهرباء والمحروقات والنفايات.

وكتب "‏سؤال ديما صادق، بديع أبو شقرا، هشام حداد، جينو رعيدي، أليسا، سامي صعب، بوليت يعقوبيان، سامي الجميل، مرسال غانم، وغيرهم من الوجوه اللامعة التشي غيڤاريّة".

وأرفق صوراً تقارن بين وضع لبنان حين كان الثوار في الطرقات، ووضع لبنان اليوم والثوار في منازلهم.

رد إليسا حصد الكثير من التعليقات التي اتخذت طابعاً سياسياً، البعض رأى أن برونو هو فنان العهد الذي يشيطن الثورة، والبعض الآخر رأى أن رد إليسا لم يكن مناسباً لهجوم برونو الذي تحدث بالسياسة فردت عليه بالامور الشخصية.

وحسم برونو الجدل فكتب:"أنا ما كتير فهمت التويت تبع السيدة، وشو خص ستار أكاديمي. الأرجح لأنو ما عندا شي تناقشني فيه بالمضمون، خاصة وإنو تركت المعرفة والتقدم والثقافة لألها!".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

31 تموز 2020 16:39