31 تموز 2020 | 17:13

أخبار لبنان

السعودي ومزهر يهنئان الجيش بعيده


هنأ رئيس اتحاد بلديات صيدا الزهراني رئيس بلدية صيدا محمد السعودي الجيش اللبناني في عيده مثمنا تضحياته ودوره الوطني في حماية لبنان وشعبه.

ونوه السعودي في بيان صادر عن المكتب الاعلامي لبلدية صيدا، بالقيادة الحكيمة للجيش برئاسة العماد جوزيف عون، والتي كان لها الدور الأساس في التصدي لأبرز الملفات الحساسة التي مرت على البلاد في ظل الأزمة الراهنة، فكان صمام أمان يحمي السلم الأهلي وينبري للدفاع عن حدود الوطن، ولا سيما في ظل التهديدات الصهيونية المتكررة للبنان.

وبالمناسبة  وجه عضو  الإتحاد رئيس بلدية بقسطا ابراهيم مزهر في بيان ، تحية إجلال وإكبار للمؤسسة العسكرية التي قال انها تشكل خشبة الخلاص للوطن والرمز لوحدته والضمانة للعيش المشترك والسلم الاهلي. واضاف" نوجه لعناصر وضباط الجيش اللبناني بقيادة العماد جوزيف عون كل التقدير لما يقومون به من اجل الحفاظ على الوطن بوجه كل المؤمرات والفتن وأطماع العدو الاسرائيلي.وفي هذه المناسبة ندعو الجميع للالتفاف حول المؤسسة العسكرية ودعمها بكل الوسائل، كما أنها مناسبة لتوجيه التحية لارواح شهداء الجيش الذين سقطوا دفاعا عن هذا الوطن، وللجرحى الذين قدموا التضحيات الجسام ليبقى لبنان وطناً لجميع أبنائه".

رأفت نعيم



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

31 تموز 2020 17:13