2 آب 2020 | 21:36

أخبار لبنان

صيدا : تسجيل إصابتي كورونا .. والبلدية تدعو المخالطين للفحص

صيدا : تسجيل إصابتي كورونا .. والبلدية تدعو المخالطين للفحص

اعلنت غرفة إدارة الأزمات والكوارث ولجنة الصحة والبيئة في بلدية صيدا عن تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في المدينة.

 وجاء في بيان صادر عن البلدية:"

بعدما ُأعلن عبر مواقع التواصل الإجتماعي إصابتهما بفيروس كورونا، تدعو بلدية صيدا المتخالطين مع المواطنين عاصم سبع أعين وهناء عرب السن، اللذين يلتزمان الحجر الإلزامي كل في منزله ، الى إجراء الفحوصات المخبرية التي ستقوم بها بلدية صيدا مجانا بالتعاون مع وزارة الصحة والمرصد الوبائي يوم الإربعاء الواقع في 5-8-2020 من الساعة العاشرة والنصف صباحا ولغاية الساعة الثانية عشرة ظهرآ في مستشفى صيدا الحكومي- قسم الطوارئ". 

 ودعت البلدية جميع المخالطين للمصابين المذكورين  التواجد لإجراء الفحص اللازم في التاريخ المذكور أعلاه. واهابت  بجميع المواطنين الإلتزام بالتعليمات الوقائية الصحية الرسمية الصادرة عن مجلس الوزراء ووزارة الداخلية والبلديات منعا لتفشي الفيروس في المجتمع . كما دعت  إلى عدم التردد في الإبلاغ عن أي إصابة لإتخاذ الإجرائات الوقائية ، والرجوع الى خلية الازمة والكوارث ولجنة الصحة والبيئة لأخذ المعلومات الصحيحة والتدابير الوقائية اللازمة في هذا الإطار والالتزام بها حصرآ.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

2 آب 2020 21:36