12 آب 2020 | 15:15

أخبار لبنان

تسجيل 8 إصابات جديدة بكورونا في مخيم عين الحلوة


علم ـ" مستقبل ويب" ان فحوصات الـPCR التي اجريت أمس لمخالطي حالتي الاصابة بكورونا في مخيم عين الحلوة اظهرت تسجيل 8 حالات ايجابية جديدة في المخيم . 

وفي سياق متصل قام فريق طبي من مستشفى الهمشري التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني اليوم بأخذ عينات من مخالطين لمريض مصاب بفيروس "كورونا" داخل المخيم ، وذلك بناء على توصية اللجنة التنسيقة الصحية وبالتنسيق مع وزارة الصحة والأونروا وقرار من مدير مستشفى الهمشري الدكتور رياض أبو العينين.

وقد جرى اخذ عينات لـ 45 مخالطا في مقر "القوة المشتركة" في الشارع التحتاني للمخيم، بحضور رئيس قسم الصحة في وكالة الاونروا في منطقة صيدا الدكتور وائل ميعاري وامين سر اللجان الشعبية الفلسطينية الدكتور عبد أبو صلاح وقائد مسؤول القوة المشتركة العقيد عبدالهادي الأسدي ومسؤولين من الهلال الأخضر الفلسطيني والدفاع المدني الفلسطيني.

وأعلن الدكتور أبو العينين بأن نتائج الفحوصات سوف تكون جاهزة في أقرب وقت ممكن، مؤكداً أن فريق المختبر يصل الليل بالنهار لإصدار النتائج بدقة وسرعة، متمنيا السلامة لأهلنا داخل المخيمات ودعاهم الى مزيد من الوقاية واتباع اجراءات السلامة لان انتشار الفيروس أصبح في مرحلة متقدمة وعدد الاصابات في ارتفاع ملحوظ ومقلق.

رأفت نعيم


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 آب 2020 15:15