13 آب 2020 | 14:08

أخبار لبنان

ضو يُغلق مدخل "مالية" الجنوب بعد إصابة زوج موظفة بكورونا

قرّر محافظ الجنوب منصور ضو  اقفال مدخل مبنى مصلحة المالية ​في سراي صيدا الحكومي اثر اصابة زوج احدى موظفات المصلحة بفيروس كورونا . 

واتخذ قرار اقفال مدخل المالية جنوباً بالتنسيق مع رئيس المصلحة سمير حسين ورئيس مصلحة  الصحة في المحافظة جلال حيدر  . وتم ابلاغ الموظفة المذكورة بعدم الحضور الى المبنى لحين اجراء الفحص والالتزام بالحجر المنزلي لمدة 15 يوما حتى يتم التاكد من خلوها من العدوى .

وبموازاة ذلك ، اتخذت اجراءات بعزل الطابق الذي تعمل فيه الموظفة واخرون ، فيما تم ابقاء عمل الموظفين في الطوابق الاخرى داخلياً بشكل طبيعي حرصاً على استمرار سير العمل وسلامة الجميع .

وتم الصاق ورقة على البوابة الخارجية للمبنى  تعتذر فيها " رابطة الموظفين بالادارة العامة " عن استقبال اي مواطن او معاملة الا عبر الوسائل الالكترونية والهاتف وذلك حتى اشعار اخر لحين تحسن الاوضاع الصحية راجية من المواطنين التفهم وعدم احراجهم .

حسين

وقال رئيس مصلحة المالية سمير حسين " ضمن عملية التنسيق مع المحافظ ضو ومصلحة الصحة في المحافظة عمدنا الى ابلاغ الموظفة التي علمت باصابة زوجها الى اجراء الفحص والعمل على حجر نفسها لحين ظهور النتيجة بعد ظهر اليوم اضافة لاجراء الموظفين المتواجدين معها في الطابق نفسه الفحص والالتزام بالحجر ليبنى على النتيجة مقتضاها سلبية كانت ام ايجابية." لافتاً الى ان جميع الموظفين ملتزمون منذ ازمة كورونا بالاجراءات الصحية الوقائية من ارتداء الكمامة والمسافات الامنة فيما بينهم وانه تم تعقيم مبنى المصلحة بكامله من قبل فرق بلدية صيدا حرصاً على سلامة العاملين فيه والمواطنين في آن ."



رأفت نعيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 آب 2020 14:08