15 آب 2020 | 18:41

أخبار لبنان

حالتا كورونا جديدتان في قضاء راشيا ... و"الإشتراكي" يحذر

وجهت خليه الأزمة في وكالة داخلية البقاع الجنوبي في الحزب التقدمي الاشتراكي افي بيان "نداء ورجاء  أهلنا في قرى منطقه راشيا والبقاع الغربي" ، جاء فيه :"بعد تأكيد اصابة شخصين  من ابناء قضاء راشيا بفايروس كورونا نتوجه مجددا الى أهلنا في كل القرى لنؤكد أن الامور تتجه للخروج عن السيطرة اذا استمر هذا السلوك الاجتماعي غير المسؤول والمكابرة من قبل الكثيرين الذين يعتقدون انهم غير معرضين للإصابة".

وأشارت الى أن "بناء على ما آلت إليه ظاهرة انتشار كورونا ، نعبر عن التضامن مع المصابين بهذا الفايروس وعائلاتهم ونتمنى لهم الشفاء العاجل، ونطالب اتحادات البلديات والبلديات والمخاتير والسلطات الرسمية والقوى الامنية  وكل المواطنين التشدد في فرض تطبيق اجراءات منع المناسبات العامه ونناشد أهلنا التزام الكمامات والتباعد الاجتماعي وغسل اليدين المتكرر للمساهمه في الحد من انتشار الوباء".

وذكرت  ايضا  "أننا نضع كل امكانياتنا وجهود كل المتطوعين وفرق التعقيم والتوعيه لخدمة أهلنا في كل القرى ومساعده المؤسسات الرسميه المعنيه في أي مجال او مهمه ، مستمرون في القيام بواجبنا حتى نجتاز هذه الأزمه .

حمى الله لبنان".

وأضافت: "فريق الواجب بخدمتكم ٠٣٣٢٥٩٤٢".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 آب 2020 18:41