15 آب 2020 | 21:35

أخبار لبنان

وفاة مصاب بكورونا في مستشفى صيدا الحكومي وعين الحلوة يقفل أسواقه ومرافقه!

سجلت في مستشفى صيدا الحكومي الجامعي مساء اليوم وفاة مصاب بكورونا وهو فلسطيني ( من مخيم شاتيلا) في العقد الثامن من عمره .

الى ذلك اعلن اليوم عن تسجيل ثلاث  اصابات جديدة بفيروس كورونا في مخيم عين الحلوة . فيما تم حتى الآن نقل خمسة من المصابين بكورونا من المخيم الى مركز سبلين للحجر الصحي التابع لوكالة الأنروا .

وفي اطار التدابير الوقائية المتخذة في المخيم ، اوصى اجتماع مشترك لقيادة القوة الفلسطينية المشتركة ولجنة تجار عين الحلوة مساء اليوم  باقفال الأسواق والمؤسسات التجارية والمؤسسات التعليمية والمقاهي ونوادي الانترنت والملاعب الرياضية والمسابح في المخيم لمدة خمسة ايام ابتداء من يوم الاثنين القادم في 17/8/2020 ، مع التآكيد على وقف التجمعات بكل اشكالها من افراح واتراح والمحافظة على سلامة الأطفال والزامهم بالبقاء في البيوت واتخاذ كافة اجراءات السلامة والنظافة وقواعد التباعد الجسدي  حفاظآ على سىلامة اهالي المخيم وللحد من انتشار هذا الوباء بين ابنائه .


رأفت نعيم





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 آب 2020 21:35