كورونا في لبنان ساعة بساعة

33948

إصابة مؤكدة

333

وفيات

14768

شفاء تام

17 آب 2020 | 15:23

خاص

لعنة" التيار" تطال المحقق العدلي بتفجير المرفأ!

لعنة
المصدر: كاتيا توا

في الجلسة الاولى التي عقدها في جريمة تفجير المرفأ، بعد تسلمه الملف يوم الجمعة الماضي، إستعان المحقق العدلي القاضي فادي صوان بمصباح كهربائي بسبب انقطاع التيار الكهربائي في مبنى المحكمة العسكرية وتعطل المولد الكهربائي في ظل ارتفاع شديد في الحرارة.

هكذا، مضى استجواب المدير العام للجمارك بدري ضاهر امام القاضي صوان الذي كان اولى المستجوبين في الجريمةفي مقر المحكمة العسكرية الذي انتقل اليها التحقيق بسبب تأخر وزيرة العدل ماري كلود نجم في تعيين كاتب محاضر التحقيق للقاضي صوان الذي سبق وفور تسلمه الملف يوم الجمعة الماضي اثر تعيينه محقق عدلي ان وجّه كتابا بهذا الخصوص الى نجم طالبا تعيين كاتبين اثنين بالنظر الى حجم الملف، غير ان هذا الامر تأخر حدوثه ما استدعى بالقاضي صوان الذي يشغل منصب قاضي تحقيق عسكري اول بالانابة الى الاستعانة بكاتب من الشرطة العسكرية.

وبعد سفر الوزير نجم لظرف طارئ كلفت مدير عام وزارة العدل القاضية رولا جدايل تعيين الكاتبين فادي ابراهيم وتاتيانا المصري للقاضي صوان الذي يتوقع ان يتابع تحقيقاته بعد ظهر اليوم في مكتبه الجديد في قصر العدل في بيروت بعدما انتقل الى المرفأ لاجراء كشف حسي على موقع الانفجار.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 آب 2020 15:23