19 آب 2020 | 12:43

أخبار لبنان

سوسان : لبنان لا يقوم بدون محاسبة المسؤول عن خرابه وفساده؟

سوسان : لبنان لا يقوم بدون محاسبة المسؤول عن خرابه وفساده؟

اعتبر مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان ان" أكثر ما نحتاجه اليوم هو قيام دولة العدل والقانون، وهو الكفاءة في المسؤولية والنزاهة في السلطة والحرية في السلوك والعطاء".

وفي رسالة وجهها بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة قال المفتي سوسان " تعود ذكرى الهجرة النبوية الشريفة... ولبنان يعاني كثيرا ويجهد المخلصون فيه لقيامه من كبوته ومن حفرته... فهل يقوم لبنان بدون عدل وحريه ومساواة وحق وكرامة..وكيف ...هل يقوم لبنان بدون ثقافة.. وحدة وطنية وسلم أهلي وعيش مشترك.. هل يقوم لبنان بدون قضاء مستقل حر ونزيه..هل يقوم لبنان وعاصمته بيروت .تسأل ...من فعل هذا بي....ولماذا.... ومن هو المسؤول. هل يقوم لبنان بدون محاسبة المسؤول عن خرابه وفساده ومعاقبته بدون استثناء .. هل يقوم لبنان وشبابه تغادره وتهاجر... وهل وهل وهل...اليوم اكثر ما نحتاجه الى قيام دولة العدل والقانون ... الى الكفاءة في المسؤولية الى النزاهة في السلطة.. الى الحرية في السلوك والعطاء..نسأل الله أن يعيد هذه الذكرى باليمن والخير لكل اللبنانيين عامة وللمسلمين خاصة ..وأن يرحمنا برحمته وان يبعد عنا الوباء والبلاء".

رأفت نعيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

19 آب 2020 12:43