20 آب 2020 | 07:57

مواقع إجتماعية

حسام سعد الحريري لجده الشهيد: انتظرنا هذا اليوم كثيرًا.. الحمدلله!

حسام سعد الحريري لجده الشهيد: انتظرنا هذا اليوم كثيرًا.. الحمدلله!
علّق نجل الرئيس سعد الحريري، حسام، على نطق المحكمة الدولية الخاصة بلبنان بحكمها في جريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، برسالة وجدانية جاء فيها: "‎انتظرنا هذا اليوم طويلا وتمنيت ان اكون في لاهاي عند النطق بحكم المحكمة الدولية في اغتيالك، منذ غيابك لم يبقَ شيء كما كان والحزن في قلوبنا كما هو".

أضاف: "اتصلت بك قبل يوم من الاغتيال، ولم اتخيل حينها انني لن اراك ولن اسمع صوتك مجددًا".

وختم: "الحمدالله صدرت الادانة، وتبين من ارتكب الجريمة، وسينالون جزاءهم في الدنيا والآخرة باذن الله. انا مشتاق لك وأحبك كثيرًا يا حبيب قلبي".

وفيما يلي نص الرسالة بالإنكليزية:

"We waited for this day for a long time, and I truly wished to be in The Hague when the International Court’s ruling on your assassination was pronounced.

Since your absence, nothing has remained the same and the sadness in our hearts has remained the same.

I called you the day before the assassination and I did not imagine that I would never see you or hear your voice again.

Praise be to God, the condemnation was issued and it revealed who committed the crime and will receive their punishment in this world and the hereafter, God willing.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

20 آب 2020 07:57