كورونا في لبنان ساعة بساعة

64336

إصابة مؤكدة

531

وفيات

29625

شفاء تام

20 آب 2020 | 14:44

أخبار لبنان

ياسين: على الأجهزة الأمنية توقيف المعربدين

ياسين: على الأجهزة الأمنية توقيف المعربدين

سأل منسق عام "تيار المستقبل" في البقاع الأوسط سعيد ياسين في بيان: "الى متى سيبقى لبنان منقسم بين جهة تقدّم التضحيات تلو التضحيات درءاً للفتنة وحفاظاً على البلد وأهله، وجهة تعمل ليل نهار على العبث بأمن الناس وممتلكاتهم ومستقبلهم؟ الى متى سيبقى السلاح والزعران يعيثون في الأرض فساداً ؟".

وقال: "بعد ثلاثين عام على إنتهاء الحرب الأهليّة، لا زالت مناطق وأطراف فوق القانون بحجّة المقاومة وسراياها ومناطقها وجمهورها".

وشدد على أن "الأجهزة الأمنيّة والقضائيّة مطالبة اليوم بسوق المعربدين الذين اعتدوا على بيوت الله وروّعوا الآمنين واعتدوا على ممتلكاتهم في تعلبايا وسعدنايل الليلة الماضية الى القضاء".

وأكد أن "لم يعد مقبولاً تحت أي ظرف أن تتحرّك الدولة بكل أجهزتها لقمع المطالبين بحقوقهم، أو لتتبّع وتوقيف أشخاص بسبب آرائهم ومواقفهم، بينما تغفل عن الميليشيات والعصابات والزعران. وتترك الناس لتدبّر أمرها بمواجهة هؤلاء".

وأضاف: من نافل القول أن الدولة مطالبة بالتعويض الفوري على المتضرّرين من الزعرنات الفتنويّة التي قام بها من يحظون بغطاء معروف وممهور بختم  المقاومة ".

 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

20 آب 2020 14:44